موظفو مصرف إسرائيلي يتركون بابه مفتوحا بعد انتهاء يوم العمل

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570581/

يخطط اللصوص المحترفون والمبتدئون للسطو على مصارف للفوز بثروة وبسرعة، في حين كان يكفي لأحد هؤلاء التجول قبل ساعات في منطقة هرتسيليا الصناعية في إسرائيل والتؤكد اذا ما كانت أبواب المصارف موصدة، لأنه في حينها كان سيفاجأ بأن باب أحد هذه المصارف مفتوح، وبدون الضرورة للفظ كلمة السر "افتح يا سمسم".

يخطط اللصوص المحترفون والمبتدئون للسطو على مصارف للفوز بثروة وبسرعة، في حين كان يكفي لأحد هؤلاء التجول قبل ساعات في منطقة هرتسيليا الصناعية في إسرائيل والتأكد فيما اذا كانت أبواب المصارف موصدة، لأنه في حينها كان سيفاجأ بأن باب أحد هذه المصارف مفتوح، وبدون الضرورة للفظ كلمة السر "افتح يا سمسم".

فقد أفاد موقع "يديعوت أحرونوت" الإلكتروني ان موظفي أحد المصارف أنهوا يوم العمل وغادروا المكان دون إغلاق باب المصرف الرئيس. وتضيف الصحيفة الإسرائيلية انه لحسن حظ هؤلاء لم يكتشف أحد هذا الخطأ الفادح، باستثناء امرأة وصفها الموقع بالساذجة.

فقد دخلت السيدة الى المصرف قبل بزوغ الفجر، وهو ما رصدته كاميرات الحراسة في المبنى، مما اثار انتباه رجال أمن قريبين من المصرف، فاتصلوا على الفور بالشرطة التي أرسلت وحدة لتقصي الأمر، لكن المرأة كانت قد غادرت الموقع حين ذاك، كما اتضح لاحقاً انه لم يُسرق شئ من المصرف.

المصدر: تلفزيون نابلس

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية