بعد صفعه إعلامية .. عمر الشريف يثير الجدل بسبب قبلة لفتاة قطرية

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570514/

لم تكد وسائل الإعلام تكف عن تناقل خبر الصفعة التي وجهها الممثل العربي المعروف عمر الشريف الى الإعلامية العراقية في قناة "الحرة"عائشة الدوري، حتى عادت من جديد لتسلط الضوء على الفنان المثير للجدل، الذي أثار حفيظة القطريين هذه المرة، حين قبّل فتاة قطرية خلال مشاركته في ندوة أحيتها جامعة قطر.

لم تكد وسائل الإعلام تكف عن تناقل خبر الصفعة التي وجهها الممثل العربي المعروف عمر الشريف الى الإعلامية العراقية في قناة "الحرة"عائشة الدوري، التي أعربت عن رغبتها بالتقاط صورة معه، حتى عادت من جديد لتسلط الضوء على الفنان المثير للجدل، الذي أثار حفيظة القطريين هذه المرة، حين قبّل فتاة قطرية خلال مشاركته في ندوة أحيتها جامعة قطر، على هامش مهرجان الدوحة السينمائي "ترابيكا".

وقد حصل ذلك بحسب ما أوردته مواقع شبابية عندما تقدمت الفتاة من الشريف، وهي تحمل بيدها لوحة تحمل صورته لتهديها له، فما كان منه إلا ان قبّل يدها، وهو الأمر الذي يتعارض مع الأعراف السائدة في مجتمع محافظ كالقطري، حتى وان كانت قبلة كهذه تعبيراً عن الامتنان.

 وقد تباينت ردود أفعال الشباب في المنتديات القطرية حول تصرف عمر الشريف. ففي حين رأى البعض في هذه القبلة تصرفاً تلقائياً ينسجم مع عفوية الشريف، خاصة وان الفتاة في سن أحفاده كما قال هؤلاء، اعتبر آخرون ان الشريف تخطى الخطوط الحمراء في بلد عربي مسلم، مما دفعهم الى شن حملة قاسية ضد الفنان الشهير، على الرغم من عدم استناد أي الفريقين الى تسجيل فيديو أو حتى صورة تؤكد الواقعة.

المصدر: "MBC" بتصرف "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية