الكندي بوسبسيل يهزم العملاق الأمريكي إيسنر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570496/

حقق الكندي فاسيك بوسبسيل مفاجأة من العيار الثقيل باطاحته بالعملاق الأمريكي جون إيسنر من الدور الأول لدورة فالنسيا الدولية للتنس، البالغة مجموع جوائزها مليون و 357 ألف يورو، بفوز عليه بمجموعتين لواحدة في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الاثنين 31 اكتوبر/تشرين الأول.

حقق الكندي فاسيك بوسبسيل مفاجأة من العيار الثقيل باطاحته بالعملاق الأمريكي جون إيسنر من الدور الأول لدورة فالنسيا الدولية للتنس، البالغة مجموع جوائزها مليون و 357 ألف يورو، بفوز عليه بمجموعتين لواحدة بواقع: (6-3) و (3-6) و (7-6) في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الاثنين 31 اكتوبر/تشرين الأول.

وسيكون بوسبسيل المغمور على موعد في مباراة الدور الثاني مع الفائز من اللقاء الذي يجمع الإسبانيين ديفيد فيرير المصنف الأول، وفرناندو فيرداسكو غير المصنف.

كما تأهل الفرنسي نيكولاس ماهو الى الدور نفسه على حساب الإسباني الآخر غويرمو غارسيا لوبيز بفوزه عليه بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (7-6) و (6-2).

وسيلتقي نيكولاس ماهو في الدور الثاني مع الروسي نيكولاي دافيدينكو الذي تغلب بدوره على الفرنسي الآخر جيل سيمون المصنف الخامس، بصعوبة بمجموعتين لواحدة بواقع: (6-4) و (4-6) و (6-3) في اللقاء الذي استغرق ساعتين و 15 دقيقة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا