ايقاف بواتينغ لاعب ملان لمبارتين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570487/

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، إيقاف كيفن برينس بواتينغ لاعب فريق ميلان حامل لقب بطل الدوري المحلي، لمباراتين بسبب لتهجمهعلى الحكم في مباراة فريقه ضد روما التي فاز فيها ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين خارج أرضه.

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، إيقاف الغاني كيفن برينس بواتينغ لاعب فريق ميلان حامل لقب بطل الدوري المحلي، لمباراتين بسبب تهجمه على الحكم في مباراة فريقه ضد روما التي فاز فيها ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين خارج أرضه يوم السبت الماضي.

وسيغيب بواتينغ عن مواجهتي فريقه ضد كاتانيا وفيورنتينا في الدوري المحلي، وذلك بعد أن فرضت اللجنة عقوبة الايقاف بحقه لتهجمه بعد خروجه من أرض الملعب في مباراة فريقه ضد روما، على مساعد الحكم لحظة استبداله بالهولندي أوربي إيمانويلسن.

يذكر أن ميلان حامل اللقب، استعاد توازنه محلياً، حيث حقق فوزه الرابع على التوالي ورفع رصيده الى 17 نقطة في المركز الرابع على سلم الترتيب.

ومن جهة أخرى عاقبت السلطات الرياضية فريقي إنتر ميلان ويوفنتوس بغرامة مالية بسبب تصرفات جمهورهما يوم السبت خلال مواجهتهما في الدوري، حيث فرضت على إنتر ميلان الذي خسر المباراة على أرضه بثلاثة أهداف لهدفين، غرامة مالية قدرها 20 ألف يورو بسبب قيام جمهوره برفع يافطة تذكر بمأساة ملعب "هيسيل" في بروكسل والتي ذهب ضحيتها 39 شخصا بينهم 32 من مشجعي يوفنتوس قبل بداية مباراته ضد فريق ليفربول الإنكليزي في نهائي مسابقة كأس الأندية الأوروبية البطلة في الـ 29 من شهر مايو/أيار عام 1985، إضافة إلى إصابة 600 شخصاً، وذلك عندما انهار جدار تحت ضغط الجماهير الهاربة نتيجة أعمال الشغب التي تسبب بها مشجعو ليفربول حينها.

ورفعت جماهير إنتر يافطة كتب عليها:" فولاذ من النوعية الرديئة (في إشارة إلى انهيار الجدار)، حنين الى هيسيل"، إضافة إلى يافطة أخرى طالت رئيس يوفنتوس الحالي أندريا آنييلي وكتب عليها: "الموت لآنييلي".

كما غرمت فريق يوفنتوس بمبلغ 10 آلاف يورو بسبب الهتافات العنصرية التي صدرت عن جمهوره.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا