ولادة الطفل رقم 7 مليارات في روسيا

الصحة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570398/

قال خبراء في الأمم المتحدة إن الإنسان الذي تمم إلى سبعة مليارات عدد سكان الأرض ولد فجر يوم الاثنين 31 أكتوبر/تشرين الأول في روسيا.

قال خبراء في الأمم المتحدة إن الإنسان الذي تمم إلى سبعة مليارات عدد سكان الأرض ولد فجر يوم الاثنين 31 أكتوبر/تشرين الأول في روسيا.

وسجل فريق أطباء ومراقبون عن الامم المتحدة توقيت ولادة الطفل واسمه بيوتر نيكولاييف الذي ولد في مدينة كالينينغراد في أقصى غرب روسيا بعد دقيقتين فقط بعد منتصف الليل.

ومن المقرر ان يعقد صندوق الأمم المتحدة للسكان في وقت لاحق من يوم الاثنين في كالينينغراد مؤتمرا لتقديم تقريره عن سكان الكرة الأرضية.

من جانب آخر، أعلنت ممثلية الرئيس الروسي في دائرة الشرق الأقصى الفيدرالية الروسية ان الطفل رقم 7 مليارات ولد في حقيقة الامر في مدينة بيتروبافلوفسك كامتشاتسكي. وقالت الممثلية ان الطفل ألكسندر بوغدانوف  ولد بعد 19 دقيقة بعد منتصف الليل، علما بان فرق  التوقيت بين بيتروبافلوفسك كامتشاتسكي وكالينينغراد يبلغ 9 ساعات.

كان عدد من دول العالم قد أعلنت عن ولادة الطفل رقم 7 مليارات في أراضيها، في حين يشير خبراء الامم المتحدة، الى انه من المستحيل تحديد هذا الامر بدقة، لكنهم اختاروا مقاطعة كالينيغراد لتقديم تقريرهم الجديد، ولذلك ستتسلم والدة الطفل بيوتر وثيقة خاصة من الامم الاتحدة تؤكد انه ولد في "يوم 7 مليارات".

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية