قمة روسية ساخنة في سان بطرسبورغ

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57036/

سيكون الروسي دميتري تورسونوف على موعد مع مواطنه ميخائيل يوجني في مباراة ساخنة في الدور نصف النهائي لدورة سان بطرسبورغ الروسية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 750 ألف دولار.

سيكون الروسي  دميتري تورسونوف على موعد مع مواطنه ميخائيل يوجني في مباراة ساخنة في الدور نصف النهائي لدورة سان بطرسبورغ الروسية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 750 ألف دولار.

وضرب تورسونوف موعداً مع يوجني المصنف الأول في الدورة، بعد أن تخطى عقبة الأوكراني الكسندر دولغوبولوف، إثر فوزه عليه في الدور ربع النهائي بمجموعتين دون مقابل، بواقع:(6-4) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 29 اكتوبر/تشرين الأول.

وكان يوجني قد سبق تورسونوف الى الدور نفسه، على الروماني فيكتور هانيسكو المصنف الثامن، بتغلبه عليه بمجموعتين لمجموعة واحدة، بنتيجة: (6-7) و (6-3) و (7-6).

وتقدم يوجني بهذا الفوز بأربعة انتصارات مقابل ثلاثة لهانسكو، بعد أن كان التعادل سيداً للموقف حتى قبل هذه المباراة بين اللاعبين.

أما المباراة الثانية في الدور نصف النهائي فستكون بين الكازاخستاني ميخائيل كوكوشكين والأوكراني إليا مارتشينكو، المتأهلين على حساب كل من الصربي يانكو تيبساريفيتش المصنف الثالث، والألماني بنيامين بيكر على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا