بايرن ميونيخ يجتاح شباك نورنبيرغ برباعية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570302/

سجل فريق بايرن ميونيخ فوزا عريضا على ضيفه فريق نورنبيرغ بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت 29 اكتوبر/ تشرين الأول، في اطار المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

 سجل فريق بايرن ميونيخ فوزا عريضا على ضيفه فريق نورنبيرغ بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت 29 اكتوبر/ تشرين الأول، في اطار المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وحسم الفريق البافاري نتيجة المباراة من الشوط الأول بثلاثية نظيفة ابتدأها عبر مهاجمه ماريو غوميز إثر تلقيه كرة من القائد باستيان شفاينشتايغر، ورد غوميز الجميل لشفاينشتايغر عندما مرر له كرة الهدف الثاني في الدقيقة 19، بينما حمل الهدف الثالث توقيع الفرنسي فرانك ريبيري في الدقيقة 39.

وعاد غوميز ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 69 إثر تمريرة من طوني كروس ،رافعا بذلك رصيده إلى 12 هدفا في صدارة لائحة الهدافين.

وكان الفريق البافاري قد مني بخسارته الثانية هذا الموسم يوم الأحد الماضي بسقوطه أمام مضيفه هانوفر 1-2  ، ما قلص الفارق بينه وبين مطارده المباشر بوروسيا دورتموند حامل لقب النسخة الماضية إلى 3 نقاط، إلا أنه نجح بابعاد الفارق الى 5 نقاط عن الأخير إثر سقوطه في فخ التعادل أمام شتوتغارت في قمة المرحلة.

وافتتح شتوتغارت  تسجيل الأهداف عبر مدافعه سيردار تاشي، ورد  بوروسيا دورتموند بواسطة المدافع البولندي لوكاس بيشييك إثر تمريرة من الياباني شينجي كاغاوا في الدقيقة 45.

واستغل شالكه تعادل بوروسيا دورتموند لينتزع منه المركز الثاني إثر فوزه الثمين على ضيفه هوفنهايم 3-1

وقاد المهاجم الدولي الهولندي يان كلاس هونتيلار فريقه شالكه إلى الفوز على ضيفه هوفنهايم 3-1 بتسجيله هدفين.

وسجل المهاجم الإسباني راؤول غونزاليز هدف التقدم لشالكه في الدقيقة 28، إلا أن الضيوف أدركوا التعادل في الدقيقة 63 بواسطة البوسني وداد ايبيسيفيتش إثر تلقيه كرة من الهولندي الأخر راين بابل، قبل ان يضرب هونتيلار بقوة ويسجل ثنائيته في الدقيقتين 73 من ركلة جزاء و76 ، رافعا بهذا رصيده إلى 10 أهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين.

ورفع شالكه رصيده إلى 21 نقطة بفارق 4 نقاط خلف بايرن ميونيخ وبفارق نقطة واحدة أمام بوروسيا دورتموند.

وعاد بوروسيا مونشنغلادباخ الى تسجيل الانتصارات التي غابت عنه في المبارايات الثلاث الأخيرة وحقق فوزا صعبا على ضيفه هانوفر 2-1 وانتزع منه المركز الثالث.

ويدين بوروسيا مونشنغلادباخ بفوزه إلى المهاجم ماركو ريوس الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 21 و51، فيما سجل النمساوي بوغاتيتز الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 26.

وانتزع هرتا برلين  فوزا ثمينا من مضيفه بطل 2009 فولفسبورغ 3-2.

وتقدم هرتا برلين بهدف حمل توقيع البرازيلي رافايل في الدقيقة 27، إلا ان الكرواتي ماندزوكيتش تمكن من ادراك التعادل في الدقيقة 31، ثم منح الجورجي ليفان كوبياشفيلي التقدم مجددا للضيوف في الدقيقة 37.

وأدرك مارسيل شايفر التعادل لفولفسبورغ في الدقيقة 84 ، بيد أن فرحته لم تدم سوى دقيقة واحدة حيث سجل بيار ميشال لاسوغا هدف الفوز للضيوف.

المصدر: ا ف ب

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا