ستوسور تحجز بطاقة العبور لنصف نهائي بطولة الماسترز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570276/

أطاحت الأسترالية سامنثا ستوسور المصنفة سابعة، بالصينية لي نا المصنفة خامسة بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-1 و6-0، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة 28 اكتوبر/ تشرين الأول، في الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة البيضاء ضمن بطولة الماسترز للسيدات في للتس، البالغ مجموع جوائزها 4 ملايين و900 الف دولار والتي تنظمها اسطنبول.

أطاحت الأسترالية سامنثا ستوسور المصنفة سابعة، بالصينية لي نا المصنفة خامسة بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-1 و6-0، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة 28 اكتوبر/ تشرين الأول، في الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة البيضاء ضمن بطولة الماسترز للسيدات في التنس، البالغ مجموع جوائزها 4 ملايين و900 الف دولار والتي تنظمها اسطنبول.

وكانت ستوسور قد فازت في الجولة الأولى على الروسية ماريا شارابوفا بمجموعتين 6-1 و7-5، وخسرت أمام البيلاروسية فيكتوريا ازارينكا في الجولة الثانية بمجموعتين  2-6 و2-6.

وضمن منافسات المجموعة الحمراء حققت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة ثالثة فوزها الثالث على التوالي على حساب البولندية انييسكا رادفانسكا الثامنة 7-6 و6-3.

وفجرت الفرنسية ماريون بارتولي مفاجأة مدوية بفوزها على البيلاروسية فيكتوريا ازارينكا، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 5-7 و6-4 و6-4.

المصدر: وكالات

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

ممثل سوري يتعرى كاملا في مسرحية عرضت بتونس.. هل العري في المسرح والسينما فن أم ابتذال؟