الأهلي يتجاوز الاتحاد والزمالك يسحق الإنتاج الحربي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570254/

حقق الأهلي فوزاً مهماً على الاتحاد السكندري 2-0 في المرحلة الرابعة من الدوري المصري لكرة القدم مساء الجمعة 28 أكتوبر/تشرين الاول.

حقق الأهلي فوزاً مهماً على الاتحاد السكندري 2-0 في المرحلة الرابعة من الدوري المصري لكرة القدم مساء الجمعة 28 أكتوبر/تشرين الاول.

وتحكم الأهلي بمجريات المباراة وسيطر على وسط الميدان، وشكلت تحركات لاعبيه إرباكاً في صفوف الخصم، بينما اكتفى لاعبو الاتحاد بالمرتدات السريعة.

وأفتتح الوافد الجديد للأهلي عبدالله السعيد باب التسجيل في الدقيقة 10 اثر تسديدة قوية إلى يمين الحارس محرزاً أول أهدافه في الدوري المصري مع الأهلي، و الذي انتهى عليه الشوط الأول.

وتخلى لاعبو الاتحاد عن التكتل الدفاعي في الشوط الثاني وحاولوا التقدم من الجانبين في محاولة لإدراك التعادل، لكن المرتدات السريعة من لاعبي الأهلي أسفرت عن هدف ثان للأهلي عن طريق عماد متعب اثر مرتدة سريعة أنهاه بتسديدة  أرضية على يمين الحارس67.

وانحصر اللعب فيما بعد بوسط الملعب نتيجة الكثافة العددية من لاعبي الفريقين دون خطورة فعلية على المرميين ليكون التعاون سمة الدقائق المتبقية من الشوط الثاني وتنتهي المباراة بفوز الأهلي على الاتحاد 2-0.

وحقق الزمالك فوزاً كبيراً على الإنتاج الحربي 3-1 بأهداف عمرو زكي 13 واحمد حسن 55 وأحمد جعفر 79 مقابل هدف محمد فيليكس 52 ليرفع رصيده إلى 7 نقاط من 3 مباريات في المركز الثاني.

وحوّل الإسماعيلي تأخره بهدف من الداخلية لعبد العزيز موسى 11 إلى فوز ثمين 2-1 بثنائية حسني عبد ربه 56 و63

وواصل تليفونات بني سويف صعوده بالفوز على طلائع الجيش 2-1 بهدفي شادي محمد من ركلة جزاء34 ومصطفى محمود 78، وقلص الفارق للجيش صلاح أمين 82.

وتختتم المرحلة السبت 30 أكتوبر/تشرين الاول بمباراة حرس الحدود مع غزل المحلة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا