مانشيستر سيتي يدعم مانشيني قلباً وقالباً ضد تيفيز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570127/

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية يوم الخميس 27 اكتوبر/ تشرين الأول أن إدارة نادي مانشيستر سيتي بقيادة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مستعدة لتقديم الدعم المالي والمعنوي والقانوني للمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني في أعقاب التصريحات القادمة من المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز بمقاضاة مدربه.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية يوم الخميس 27 اكتوبر/ تشرين الأول، أن إدارة نادي مانشيستر سيتي بقيادة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مستعدة لتقديم الدعم المالي والمعنوي والقانوني للمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني في أعقاب التصريحات القادمة من المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز بمقاضاة مدربه.

وأشارت الصحيفة إلى أن مالك النادي سيقوم بدعم المدرب مانشيني بكل الطرق إذا ما تم رفع دعوى عليه من قبل كابتن فريقه السابق كارلوس تيفيز، الذي فرضت عليه غرامة مالية أمس الأول بمبلغ قدره مليون جنيه استرليني في أعقاب عصيانه ورفضه اللعب خلال المبارة التي جمعت فريقه أمام بايرن ميونيخ.

وأكدت الصحيفة البريطانية بأن الشيخ منصور، والذي تربطه علاقة متينة مع تيفيز، غاضب جداً من سلوك اللاعب خلال الأسابيع الأخيرة، وأنه سيتكفل بسداد جميع الفواتير من حسابه الشخصي، إلا أن النادي لا يعتقد بأن العلاقة مع تيفيز وصلت لطريق مسدود حتى يقدم على رفع دعوى قضائية ضد المدرب الإيطالي، لأن ذلك سيؤثر على سمعة اللاعب الأرجنتيني بشكل كبير.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا