لوحة مفاتيح خاصة بالألعاب

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570113/

لوحة المفاتيح الخاصة بالألعاب من شركة آزيو (azio) المعروفة باسم ليفيترون ميتش 4 (Levetron Mech4 ) هي الحل الأمثل لهواة الألعاب.

لهواة ومحبي ألعاب الحاسب، يمكن أن تكون لوحة المفاتيح المحور الرئيسي للتعامل مع هذه اللعبة أو تلك وبشكل خاص عند استخدام مفاتيح محددة للحركة وللحركات الصعبة، من هنا فلوحة المفاتيح الخاصة بالألعاب من شركة آزيو (azio) المعروفة باسم ليفيترون ميتش 4 (Levetron Mech4 ) هي الحل الأمثل.

وتملك اللوحة مجموعة من الخصائص التي تساعد على تحقيق راحة اللاعب سواءً من خلال مفتاح وقف عمل زر قائمة ويندوز الذي قد يضغط خطأ فيعطل اللعبة أو حتى لوحة المفاتيح القابلة للبرمجة والتي تقدم ستة أزرار، هذا بالطبع ناهيك عن الميزات الأخرى التي تتمتع بها لوحة المفاتيح هذه، فمن جهة هي مقاومة للماء ومن جهة أخرى يمكنك فصل لوحة الأرقام أو وصلها مع لوحة المفاتيح الرئيسية كما تحوي على مخرجين يو إس بي (USB) للأجهزة التي لاتتطلب طاقة كبيرة. بالإضافة إلى وجود إمكانية لبرمجة كامل لوحة المفاتيح من خلال البرنامج المرفق مع لوحة المفاتيح هذه.

تعمل هذه اللوحة على أنظمة ويندوز على منفذ يو إس بي ويبلغ سعرها 110 دولارات، علماً أن الشركة تؤكد أن الأزرار يمكن أن تعمل لغاية 50 مليون كبسة لكل زر دون أية مشاكل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية