مقتل احد الحجاج من داغستان واصابة 5 آخرين في حادث مرور بالسعودية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570065/

لقي شخص واحد مصرعه واصيب 5 آخرون بجروح يوم الاربعاء 26 اكتوبر/تشرين الاول في حادث انقلاب باص كان يقل 40 من الحجاج الداغستانيين على بعد 150 كيلومترا من المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية.

افادت وكالة "نوفوستي" الروسية بان شخصا واحدا لقي مصرعه واصيب 5 آخرون بجروح يوم الاربعاء 26 اكتوبر/تشرين الاول في حادث انقلاب باص كان يقل 40 من الحجاج الداغستانيين على بعد 150 كيلومترا من المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية.

ونقلت الوكالة عن صحفي داغستاني زار المصابين في المستشفى قوله ان "شخصا واحدا، وهو قائد مجموعة الحجاج من بعثة الحج الداغستانية، لقى حتفه، واسمه محمد رشيدوف ، واثنان من الحجاج في حالة خطيرة بمستشفى في المدينة المنورة"، مضيفا ان ثلاثة آخرين اصيبوا بكدمات متوسطة الخطورة لا تهدد حياتهم ، واصابات الباقين طفيفة وهم في مستشفى مدينة خيبر التي وقع الحادث بالقرب منها.

واشار الصحفي الى ان الاطباء السعوديين يفعلون كل ما هو مطلوب، وان المصابين يتلقون علاجا جيدا.

وذكر الصحفي الداغستاني كذلك ان الباص الذي استأجرته بعثة الحج الداغستانية كان يعود الى شركة اردنية، وكان يسير من العاصمة الاردنية عمان الى مكة المكرمة. واسباب الحادث غير معروفة بالتأكيد بعد. وحسب المعلومات الاولية يبدو ان السائق غرق في النعاس وغفا قليلا  اثناء قيادة الباص.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية