صحيفة ديلي تلغراف: انتقال تيفيز الى كورينتيانس قاب قوسين أو أدنى

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570051/

مازال نادي كورينتيانس البرازيلي مصرا على الظفر بخدمات المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، حيث ذكرت صحيفة "ديلي تيليغراف" البريطانية أن رئيس النادي اندريس سانتشيز قدم عرضا لإدارة مانشيستر سيتي بقيمة 18 مليون يورو ثمنا لانتقال تيفيز من مانشيستر الى كورينتيانس.

مازال نادي كورينتيانس البرازيلي مصرا على الظفر بخدمات المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، حيث ذكرت صحيفة "ديلي تيليغراف" البريطانية أن رئيس النادي اندريس سانتشيز قدم عرضا لإدارة مانشيستر سيتي بقيمة 18 مليون يورو ثمنا لانتقال تيفيز من مانشيستر الى كورينتيانس.دي اندريس سانتشيز قدم عرضا لإدارة مانشستر سيتي بقيمة 18 مليون يورو.

وأفادت الصحيفة أن سانتشيز اشار الى امكانية انتقال تيفيز لصفوف فريقه بوقت أقرب مما يتوقع الجميع، ويرجح مراقبون أن تتم الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي قد رفض عرضا تقدم به النادي البرازيلي للتعاقد مع الأرجنتيني كارلوس تيفيز مقابل 40 مليون يورو خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، إلا أن المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني قدم خدمة كبيرة لكورينتيانس ولبقية الأندية الأوروبية في تخفيض قيمة انتقال اللاعب بعد أن وصلت علاقتهما للهاوية في الفترة الأخيرة، بعد أن ادعى أن اللاعب رفض المشاركة في اللقاء الذي جمع فريقه أمام بايرن ميونيخ الالماني في منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى بفوز الأخير بهدفين دون مقابل، حيث أعلن مانشيني بعدها عدم رغبتة برؤية تيفيز في صفوف فريقه.

وكان المان سيتي قد فرض غرامات على تيفيز يوم أمس تصل قيمتها الى مليون جنيه استرليني، وذلك بحرمانه من اتعابه المالية لمدة 4 أسابيع.

يذكر أنه وفي حال ابرام هذه الصفقة، ستتحقق رغبة اللاعب الأرجنتيني بالعودة الى أمريكا الجنوبية، حيث كان قد أبدى ذلك في أكثر من مناسبة بسبب ظروف أسرية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا