تيفيز ينوي مقاضاة المدرب مانشيني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570032/

ذكرت تقارير صحفية بريطانية يوم الأربعاء 26 اكتوبر/ تشرين الأول، أن الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشيستر سيتي الإنجليزي، ينوي مقاضاة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، بعد أن تم تغريمه بخصم قيمة أربعة أسابيع من اتعابه، أي ما يعادل حوالي مليون جنيه استرليني.

ذكرت تقارير صحفية بريطانية يوم الأربعاء 26 اكتوبر/ تشرين الأول، أن الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، ينوي مقاضاة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، بعد أن تم تغريمه بخصم قيمة أربعة أسابيع من اتعابه، أي ما يعادل حوالي مليون جنيه استرليني.

وكانت اللجنة التأديبية التابعة لنادي مانشيستر سيتي، قد قررت معاقبة تيفيز على خلفية عدم انصياعه لقرار مانشيني بإشراكه في الشوط الثاني من مباراة 27 سبتمبر/ ايلول الماضي امام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، والتي خسر فيها السيتي 0-2.

وكان اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، قد انكر الاتهامات الموجهة اليه، وأكد أنه لم يرفض الدخول للملعب حسب ما ذكر المدرب، وأن ذلك كان مجرد سوء فهم، إلا أن مانشيني يسيء التعامل معه.

وكما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم من خلال مصدر مقرب من اللاعب لم يفصح عن اسمه، فأن تيفيز يفكر باللجؤ للقضاء ضد مديره الفني، بعد العقوبة التي اتخذت بحقه يوم أمس الثلاثاء.

وكان تيفيز قد انتقل إلى الـ"سيتيزنز" في صيف العام 2009 بناء على توصية المدير الفني السابق للفريق مارك هيوز، ولعب91 مباراة بقميص الفريق سجل خلالها 53 هدفاً.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا