شارابوفا تخسر في اولى مبارايتها ببطولة الماسترز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570030/

خسرت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثانية على العالم مباراتها الأولى يوم الأربعاء 26 اكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات المجموعة البيضاء لبطولة دوري اتحاد التنس للسيدات والتي تقام في العاصمة التركية اسطنبول.

خسرت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثانية على العالم مباراتها الأولى يوم الثلاثاء 25 اكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات المجموعة البيضاء لبطولة دوري اتحاد التنس للسيدات والتي تقام في العاصمة التركية اسطنبول.

ولم تتمكن شارابوفا التي تعد المصنفة الأولى في مجموعتها والثانية على البطولة من اجتياز عقبة حاملة لقب بطولة أمريكا المفتوحة، الأسترالية سامانثا ستوسر التي تمكنت من الفوز عليها بمجموعتين متتاليتين بواقع 1-6 و5-7.

وجدير بالذكر أن شارابوفا دخلت المنافسة بهذه البطولة وهي ليست في أفضل حالاتها، حيث كانت قد تعرضت لالتواء حاد في الكاحل الأيسر في المباراة التي جمعت بينها وبين التشيكية بيترا كفيتوفا في بطولة طوكيو الماضية، بعدما قفزت محاولة صد إحدى الكرات ، ما أدى الى اختلال توازنها وسقوطها على الأرض لتعلن بعد ذلك عدم امكانيتها من متابعة المباراة ثم الانسحاب.

وبعدها صرحت شارابوفا (24 عاما) على موقعها في شبكة الانترنت انها تحتاج لفترة نقاهة قصيرة لتجنب تفاقم الإصابة، لتتمكن من العودة للملاعب الخضراء للمشاركة في دورة اسطنبول.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا