ريال مدريد يحصل على توقيع إيباكا لمدة شهرين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569948/

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية يوم الثلاثاء 25 اكتوبر/ تشرين الأول، أن سيرجيو إيباكا لاعب فريق "اوكلاهوما سيتي" الأمريكي لكرة السلة، وقع عقدا لمدة شهرين مع فريق ريال مدريد الإسباني لم يتم الإفصاح عن قيمته.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية يوم الثلاثاء 25 اكتوبر/ تشرين الأول، أن سيرجيو إيباك لاعب فريق "اوكلاهوما سيتي" الأمريكي لكرة السلة، وقع عقدا لمدة شهرين مع فريق ريال مدريد الإسباني لم يتم الإفصاح عن قيمته.

ويلعب إيباكا في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين منذ العام 2009، بعقد يمتد حتى العام 2013، إلا أن الدوري الأمريكي للمحترفين ما زال معلقاً بسبب الخلافات بين مالكي أندية كرة السلة الأمريكية واللاعبين بشأن معدلات الرواتب، ويسعى حاليا عدد كبير من اللاعبين للحصول على عقود خارجية الى حين استئناف الدوري، إن لم يتم الغائه نهائياً هذا الموسم.

وكان إيباكا قد شارك في 11 لقاء مع منتخب بلاده الإسباني في بطولة القارة الأوروبية لكرة السلة في الموسم الماضي، والتي توجت فيها إسبانيا واستضافتها ليتوانيا.

جدير بالذكر أن كوبي براينت نجم فريق لوس انجلوس ليكرز، وقع عقدا مع فريق فيرتوس بولونيا لمباراة واحدة  في الدوري الإيطالي مقابل 2 مليون دولار.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا