اليمن.. مقتل 7 اشخاص واصابة العشرات في اشتباكات بصنعاء وتعز

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569943/

قتل ما لا يقل عن 7 اشخاص واصيب عشرات آخرون في مواجهات بين القوات الحكومية والمنشقين عنها اندلعت في العاصمة صنعاء ومدينة تعز الثلاثاء 25 اكتوبر/تشرين الاول. وقال مراسل "روسيا اليوم" في اليمن ان الاشتباكات التي شهدتها العاصمة اسفرت عن سقوط قتيلين و40 جريحا، اضافة الى عشرات حالات الاختناق بالغازات السامة التي تستخدمها قوات الامن لتفريق المتظاهرين.

قتل ما لا يقل عن 7 اشخاص واصيب عشرات آخرون في مواجهات بين القوات الحكومية والمنشقين عنها اندلعت في العاصمة صنعاء ومدينة تعز الثلاثاء 25 اكتوبر/تشرين الاول.

وقال مراسل "روسيا اليوم" في اليمن ان الاشتباكات التي شهدتها العاصمة اسفرت عن سقوط قتيلين و40 جريحا، اضافة الى عشرات حالات الاختناق بالغازات السامة التي تستخدمها قوات الامن لتفريق المتظاهرين المطالبين باسقاط النظام ورحيل الرئيس علي عبد الله صالح. بدورها قالت مصادر امنية ان معظم الجرحى مصابون بالرصاص.

وأكد مراسل "روسيا اليوم" ان الاوضاع في العاصمة لا تزال متوترة حتى بعد انتهاء المواجهات. اما فيما يخص التطورات في تعز فان المدينة تعرضت لقصف عنيف وشهدت مواجهات اسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 5 اشخاص، بالاضافة الى عدد من الجرحى.

المزيد من التفاصيل في المكالمة الهاتفية

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية