حرمان بواتنغ من المشاركة في الدوري الألماني لمباراتين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569903/

أعلن اتحاد كرة القدم الألماني يوم الإثنين 24 اكتوبر/ تشرين الأول، عن فرض عقوبة على مدافع فريق بايرن ميونيخ جيروم بواتنغ، بايقافه عن اللعب لمباراتين في الدوري بسبب طرده في المباراة التي جمعت فريقه مع مضيفه هانوفر (1-2) أمس الأحد في ختام المرحلة العاشرة.

 

أعلن اتحاد كرة القدم الألماني يوم الإثنين 24 اكتوبر/ تشرين الأول، عن فرض عقوبة على مدافع فريق بايرن ميونيخ جيروم بواتنغ، بايقافه عن اللعب مباراتين في الدوري بسبب طرده في المباراة التي جمعت فريقه مع مضيفه هانوفر (1-2) أمس الأحد في ختام المرحلة العاشرة.

وأوضحت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الألماني أنها ستسمح لبواتنغ في المشاركة مع فريقه بعد غد الأربعاء أمام فريق اينغولشتادت ضمن الدور الثاني من مسابقة الكأس المحلية، إلا أنه سيحرم من اللعب في المباراتين المقبلتين في الدوري أمام نورمبرغ السبت المقبل وأوغسبورغ في السادس من نوفمبر المقبل.

ويذكر ان بواتنغ طرد في الدقيقة 26 بالبطاقة الحمراء، إثر دفعه بخشونة مدافع هانوفر كريستيان شولتز، إضافة الى تسببه بعراك مع لاعبي أصحاب الأرض في الملعب وعلى مقاعد الاحتياط.

جدير بالذكر أن بايرن ميونيخ وبواتنغ لم يعترضا على العقوبة، مع أن رئيس بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه اعتقد أن اللاعبين يستحقان العقوبة ذاتها، إلا ان حكم المباراة اكتفى بتوجيه بطاقة صفراء بحق شولتز.

المصدر: أ ف ب

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا