أبوظبي.. مدينة ترفيهية مستوحاة من سيارات فيراري

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56989/

على الرغم من تأجيل الافتتاح التجريبي لـ"عالم فيراري" في أبوظبي، إلا أن المدينة التي تحاكي تاريخ فيراري في إيطاليا فتحت أبوابها أمام الإعلاميين للإطلاع على تركيبتها الهندسية، وستفتح المدينةُ أبوابَها للجمهور في 4 نوفمبر/تشرين الثاني القادم. في المقابل أتيح للإعلاميين القادمين من مختلف أرجاء العالم فرصةَ التعرف على المدينة الترفيهية المستوحاة من تصاميم سيارات فيراري، والتي تم إنجازُها في زمن قياسي استغرق 3 سنوات.

على الرغم من تأجيل الافتتاح التجريبي لـ"عالم فيراري" في  أبوظبي، إلا أن المدينة التي تحاكي تاريخ فيراري في إيطاليا فتحت أبوابها أمام الإعلاميين للإطلاع على تركيبتها الهندسية، وستفتح المدينةُ أبوابَها للجمهور في 4 نوفمبر/تشرين الثاني القادم. في المقابل أتيح للإعلاميين القادمين من مختلف أرجاء العالم فرصةَ التعرف على المدينة الترفيهية المستوحاة من تصاميم سيارات فيراري، والتي تم إنجازُها في زمن قياسي استغرق 3 سنوات.

وتضم المدينةُ في أرجائها العديد من المرافق التي تقدم عروضاً تفاعلية تحكي تاريخ سيارات فيراري، فضلا عن المطاعم الإيطالية، إلى جانب أكبر متجر لفيراري في العالم الذي يضم نماذجَ سيارات فيراري المصنوعة حسب الطلب وغيرها.

كما تضم الحديقةُ الترفيهية أكثرَ من 20 لعبة هي الأكثر تطوراً في العالم ومخصصة جميعها لمحبي سباقات السيارات والسرعة. وتجاوزت تكلفة المدينة الممتدة على مساحة 200  ألف متر مربع ما يقارب من اربعين  مليار دولار حيث تعكس المدينة تاريخ فيراري في إيطاليا بطريقة مبتكرة مزجت بالتراث الإماراتي.

المزيد في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)