شقيق مادونا ينضم لجيش العاطلين عن العمل وينام تحت الجسور

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569818/

فقد أنطوني تشيكوني، شقيق مغنية الـ"بوب" الأمريكية الشهيرة مادونا وظيفته لينضم بذلك الى جيش العاطلين عن العمل. ويقول تشيكوني البالغ من العمر 55 عاماً انه يمضي لياليه تحت الجسور في مدينة تريفورز في ميتشيغان حيث وُلد، ويأكل مما تقدمه الكنيسة وبعض المواطنين "الرؤوفين" للمشردين في المدينة.

نشر موقع "أميريكان إندبندنت نيوز نت وورك" خبراً مفاده ان أنطوني تشيكوني، شقيق مغنية الـ"بوب" الأمريكية الشهيرة مادونا فقد وظيفته لينضم بذلك الى جيش العاطلين عن العمل. كما أكد الموقع ان تشيكوني البالغ من العمر 55 عاماً يمضي لياليه تحت الجسور في مدينة تريفورز في ميتشيغان حيث وُلد، ويأكل مما تقدمه الكنيسة وبعض المواطنين "الرؤوفين" للمشردين في المدينة، البالغ عددهم 14 ألف شخص.

وفي لقاء مع الموقع قال أنوني تيشكوني ان عائلته تخلت عنه عندما واجهته مشاكل معينة لم يشر لها، وانه سأم الإجابة على أسئلة المحيطين غير المحدودة به حول مصيره الذي آل اليه، علماً ان شقيقته تُعد إحدى أنجح الفنانات في أمريكا والعالم، مضيفاً ان ما حصل له يمكن ان يحصل مع أي شخص.

وكان أنطوني تيشكوني حتى عام مضى يعمل في كروم عنب تعود للعائلة، تستخدم في تصنيع نبيذ "مادونا" كان الرجل مسؤولاً عن تسويقه في ولاية ميتشيغان وخارجها.

ولم يتطرق تيشكوني الى الأسباب المؤدية الى فصله من عمله. ولكي يعتاش بأي شكل من الأشكال يقول انه يضطر لجمع الزجاجات والعلب المعدنية الفارغة وبيعها كي يسد رمقه، معرباً عن امتنانه للكنيسة ولكل من يطعمه وغيره من المحرومين.

الجدير بالذكر ان مادونا هي الاخت الصغرى لأنطوني الذي ولد ثانياً في أسرة ضمت 8 أطفال، وتمتلك قصوراً وشققاً فاخرة في نيويورك ولندن.

وقد صنفت مجلة "فوربس الأرباح التي جنتها منذ عام 2007 حتى 2010 بـ 280 مليون دولار.

المصدر: "إيتار - تاس" بتصرف "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية