النجمة فوزنياتسكي تضرب عصفورين بحجر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56979/

ضربت النجمة الدنماركية كارولين فوزياتسكي المصنفة الأولى، عصفورين بحجر واحد، حيث ضمت تربعها على عرش صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات حتى نهاية الموسم على الأقل من جهة، ومن جهة أخرى تأهلت الى المربع الذهبي لبطولة سوني اريكسون - الدوحة 2010 للتنس.

ضربت النجمة الدنماركية كارولين فوزياتسكي المصنفة الأولى، عصفورين بحجر واحد، حيث ضمت تربعها على عرش صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات حتى نهاية الموسم على الأقل من جهة، ومن جهة أخرى تأهلت الى المربع الذهبي لبطولة سوني اريكسون - الدوحة  2010  للتنس، البالغة قيمة جوائزها 4 ملايين و 550 ألف دولار.

وقد حققت فوزياتسكي هذا الانجاز بفوزها على الإيطالية فرنشيسكا سكيافوني المصنفة ربابعة، بمجموعتين لواحدة، بواقع: (3-6) و (6-1) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 28 اكتوبر/تشرين الأول ضمن منافسات المجموعة البنية.

وصعدت فوزنياتسكي برفقة الأسترالية سامانثا ستوسر الى الدور نصف النهائي للبطولة، وقضت الدنماركية على آمال البطلة الأولمبية الروسية يلينا ديمنتييفا المصنفة سابعة، وذلك لأن ديمنتييفا حتى ولو فازت في مباراتها الختامية على سكيافوني الرابعة، بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة (6-0) و (6-0)، فإنها لن تلحق بفوزنياتسكي التي فازت بـ 34 شوطاً في مبارياتها الثلاث وخسرت 22 شوطاً فقط، ولا بالأسترالية التي فازت بـ 42 شوطاً وخسرت 32 شوطاً.

وكانت ديمنتييفا قد خسرت في المباراة الافتتاحية أمام فوزنياتسكي بمجموعتين دون رد، وبنتيجة واحدة: (1-6) و (1-6)، قبل أن تفوز في مباراتها الثانية على ستوسر بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-4) و (4-6) و (7-6)، وفازت الروسية بـ 19 شوطاً في مبارتيها بينما خسرت 28 شوطاً.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا