دورتموند يقسو على كولن و يدك شباكه في خمس مناسبات

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569782/

استعاد دورتموند حامل اللقب ليلة السبت 22 اكتوبرفي لقائه ضد كولن ضمن المرحلة العاشرة من البونديس ليغا نغمة الانتصار واعاد الى الاذهان مستواه القوي الذي ظهر به في الموسم الماضي بفوزه الساحق على ضيفه بخماسية نظيفة .

استعاد دورتموند حامل اللقب ليلة السبت 22 اكتوبرفي لقائه ضد كولن ضمن المرحلة العاشرة من البونديس ليغا نغمة الانتصار واعاد الى الاذهان مستواه القوي الذي ظهر به في الموسم الماضي بفوزه الساحق على ضيفه بخماسية نظيفة . ودك الفريق الاصفرعلى ملعبه "سيغنال ايدونا بارك" شباك الضيوف 5 مرات على مدار الشوطين بتسجيل الياباني شينجي كاجاوا الهدف الاول في الدقيقة 7 وأضافة مارسيل شميلزر للهدف الثاني بتسديدة جميلة عند الدقيقة 25 قبل أن يسجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي ثنائبة في الدقيقتين 44 و50 فيما اختتم سيباستيان كيل مهرجان الاهداف في الدقيقة 66.

وحقق النادي بذلك الفوزالرابع له على التوالي ليصعد إلى المركز الثاني في جدول البونديس ليغا بفارق ثلاث نقاط خلف بايرن المتصدر الذي يحل ضيفا على هانوفر اليوم الأحد.

وفي بقية المباريات تراجع بوروسيا مونشنغلادباخ  من المركز الثاني إلى الخامس بخسارته امام هوفنهايم 1-0 على ملعب "راين نيكر أرينا"، ليعجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي.وتعادل نورمبرغ مع ضيفه شتوتغارت 2-2 ، وفاز كايزرسلوترن على ضيفه فرايبورغ على ملعب "فريتس فالتر شتاديون" بنتيجة 1-0 ، واكتفى هامبورغ بنقطة التعادل في لقائه مع فولفسبورغ الذي انتهى بنتيجة 1-1. كما تعادل هرتا برلين على ارضية ملعبه مع ماينتس 0-0 .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا