سلة تسيسكا موسكو تسقط مرة أخرى

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56978/

تعرض فريق تسيسكا موسكو لهزيمته الثانية على التوالي في الدوري الأوروبي بكرة السلة، وذلك لخسارته أمام مضيفه باناثينايكوس اليوناني في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 28 اكتوبر/تشرين الأول في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الرابعة للبطولة.

تعرض فريق تسيسكا موسكو لهزيمته الثانية على التوالي في الدوري الأوروبي بكرة السلة، وذلك لخسارته أمام مضيفه باناثينايكوس اليوناني بفارق 14 نقطة، بنتيجة 74 نقطة مقابل 60 نقطة في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 28 اكتوبر/تشرين الأول في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الرابعة للبطولة.

وكان الفريق الروسي الذي يعتبر واحداً من أقوى الفرق الأوروبية، قد خسر في مباراة الجولة الأولى ايضاً أمام ضيفه فريق ارماني جيانس ميلانو الإيطالي بفارق خمس عشرة نقطة، بنتيجة 73 نقطة مقابل 88 نقطة.

وسيحل فريق تسيسكا موسكو في الثالث من الشهر المقبل ضيفاً على فريق باور اليكترونيكس فالنسيا الإسباني في مباراة الجولة الثالثة من البطولة.

وفي مباراة أخرى من المجموعة نفسها، فاز فريق يونيون اولمبيا السلوفيني على مضيفه ارماني جيانس بـ 76 نقطة مقابل 72 نقطة.

ويتصدر فريقا باناثينايكوس ويونيون اولمبيا قائمة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط لكل منهما، ويليهما فريقا أفيس بيلسن التركي وارماني جيانس في المركزين الثالث والرابع على التوالي ولكل منهما 3 نقاط، ومن ثم فريقا تسيسكا موسكو وباور اليكترونيكس فالنسيا في المركزين الخامس والسادس على التوالي برصيد نقطتين لكل منهما.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا