كتيبة مارادونا تتصدر الدوري الإماراتي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569755/

حقق فريق الوصل فوزه الثاني على التوالي في الدورى الإماراتى لكرة القدم، إثر تغلبه على مضيفه بنى ياس بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 22 اكتوبر/تشرين الأول في المرحلة الثانية من الدوري.

حقق فريق الوصل فوهز الثاني على التوالي في الدورى الإماراتى لكرة القدم، إثر تغلبه على مضيفه بنى ياس بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 22 اكتوبر/تشرين الأول في المرحلة الثانية من الدوري.

فقد ضربت "كتيبة" المدرب الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا بقوة في الشوط الاول وأحرزت هدفين سريعين عبر كل من درويش أحمد والمهاجم الأوروغويانى خوان مانويل اوليفيرا في الدقيقتين الـ (7 و 10) على التوالي، بينما سجل عامر عبد الرحمن هدف بني ياس الوحيد في الدقيقة الـ 51 من زمن اللقاء.

وأهدى فريق الوصل تحت قيادة مارادونا الفوز لجماهير الوصل التي تحتفل بالذكرى الـ 35 لاحترافه كرة القدم، وتصدر بهذه النتيجة ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط.

وفي مباراة أخرى، ضمن المرحلة نفسها حقق فريق الأهلي فوزه الأول على حساب ضيفه الإمارات بفوزه عليه بهدفين نظيفين أحرزهما التشيلي لويس خيمنيز في الدقيقتين الـ (71 و 84) من عمر المباراة.

وحصد نادي الأهلي بذلك نقاطه الثلاث الأولى في الموسم الجديد وارتقى بذلك الى المركز السادس، بفارق الأهداف خلف الإمارات.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا