موظف مطعم يطلب من جون ترافولتا الوقوف بالدور كغيره من الزبائن

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569754/

فشلت مساعدة النجم الأمريكي الشهير جون ترافولتا بحجز طاولة له في أحد مطاعم الوجبات السريعة في مدينة ساسيكس البريطانية. وخلال مكالة هاتفية حاولت مساعدة ترافولتا حجز طاولة له، رد الموظف ان اسم الزبون بالنسبة له سيان، وينبغي لترافولتا الوقوف بالدور كغيره.

فشلت مساعدة النجم الأمريكي الشهير جون ترافولتا بحجز طاولة له في أحد مطاعم الوجبات السريعة في مدينة ساسيكس البريطانية، حيث يتواجد ترافولتا للمشاركة في الاجتماع السنوي للكنيسة العلموية التي ينتمي ترافولتا اليها، وفقاً لما أفادت به صحيفة "دايلي ميل".

وأضافت الصحيفة ان مساعدة الممثل الأمريكي الشهير اتصلت بإدارة المطعم لتحجز طاولة عشاء له ولضيوفه باسم جون ترافولتا، فما كان من الموظف إلا ان أجب بالرفض، مشيراً الى إقبال الزبائن الشديد على المطعم، والى انه ينبغي لترافولتا ان ينتظر في الدور شأنه كشأن غيره.

وحينما حاولت مساعدة الممثل الإصرار على ضرورة حجز الطاولة سألها الموظف عن اسمها فأجابته ان الحجز باسم ترافولتا، فرد الموظف "بالنسبة لي الزبون هو زبون، ولا يهمني اذا ما كان شخصية معروفة أم لا".

ويرى البعض ان رد الموظف جاء كذلك ظناً منه ان الأمر لا يعدو الدعابة، بينما فضّل البعض الآخر ان يرى في تصرفه موقفاً مبدئياً، في حين رجح فريق ثالث ان رفض الموظف مجرد تعبير عن عدم إعجابه بجون ترافولتا.

وتعيد هذه الحادثة الى الأذهان ما تعرض له رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون قبل أشهر خلال تواجده وأسرته في إيطاليا لقضاء عطلته الصيفية، حين رفضت نادلة خدمة كاميرون بفنجان قهوة وقالت له "اسكب قهوتك بنفسك".

لكن النادلة التي عزت تصرفها الى كثرة الزبائن اعتذرت لاحقاً، مؤكدة انها لم تعرف في الزبون رئيس الحكومة البريطانية، وتقبل كاميرون الاعتذار.

المصدر: "البيان" بتصرف "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية