روسيا تقسو على البوسنة والهرسك ضمن تصفيات "يورو-2013" للسيدات

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569729/

ألحق المنتخب الروسي لكرة القدم للسيدات، هزيمة ثقيلة بضيفه منتخب البوسنة والهرسك بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 22 اكتوبر/تشرين بضواحي موسكو  ضمن الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2013.

ألحق المنتخب الروسي لكرة القدم للسيدات، هزيمة ثقيلة بضيفه منتخب البوسنة والهرسك بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في االمباراة التي جرت بينهما يوم السبت 22 اكتوبر/تشرين بضواحي موسكو ضمن الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2013.

تقدم المنتخب الروسي في الشوط الأول بهدف وحيد أحرزته أولغا بتروفا في الدقيقة الـ 28 من كرة نفذتها من ضربة ركنية مباشرة في الشباك، وأضافت بتروفا الهدف الثاني لمنتخبها والشخصي الثاني لها بعد دقيقة واحدة فقط  من هدف التعادل الذي سجلته كوليش في الدقيقة الـ 54، ومن ثم ضاعفت الروسية البديلة ناتاليا شليابينا النتيجة بتسجيلها هدفين متتاليين في الدقيقتين الـ (79 و 90) من عمر المباراة.

ويتقاسم المنتخب الروسي صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، مع المنتخب الإيطالي الذي سيواجهه في الجولة الثالثة من التصفيات في الـ 26 من الشهر الجاري.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا