العين الاماراتي يحرز الصدارة في اللحظات الاخيرة من قمة الدوري الاماراتي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569699/

انتهت مباراة الوحدة وضيفه العين بالتعادل 2-2 في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لكرة القدم ليلة الجمعة 21 اكتوبر/تشرين الاول.

انتهت قمة الوحدة وضيفه العين بالتعادل 2-2 في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لكرة القدم ليلة الجمعة 21 اكتوبر/تشرين الاول.

و في مباراة مثيرة بين الطرفين لم تحسم فيها النتيجة حتى اللحظات الاخيرة من عمر اللقاء ، والتي بدأت الاثارة ترتفع فيها بعد إهداء مدافع الوحدة الدولي حمدان الكمالي نادي العين هدف التقدم إثر عرضية من الغاني أسامواه جيان وضعها برأسه عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 28 من الشوط الاول.لكن الكمالي سرعان ما أصلح خطأه بتسجيله هدف التعادل للوحدة برأسه بعد دقيقتين من ارتكابه الخطأ في الدقيقة 30. وسجل محمد الشحي هدف الوحدة الثاني بعد تبادل للكرات بينه و بين إسماعيل مطر أنهاه بتسديدة في مرمى العين في الدقيقة 42. ولكن إسماعيل أحمد نجح في انقاذ العين من الهروب من الهزيمة بتسجيله هدف التعادل له في الوقت المحتسب بدلاً للضائع للمباراة، ليخرج العين بنقطة ثمينة اقته في الصدارة التي يتقاسمها مع الجزيرة برصيد 4 نقاط.

وتستكمل المرحلة الثانية للدوري الاماراتي غداً فيلعب الأهلي مع الإمارات وبني ياس مع الوصل، وتختتم الأحد 23 اكتوبر/تشرين الاول بمباراة دبي مع الشباب.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا