ترويتسكي يتسمر في حملة الدفاع عن لقب كأس الكرملين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569670/

بلغ الصربي فيكتور ترويتسكي الدور نصف النهائي لكأس الكرملين للتنس، البالغة قيمة جوائزها 721 ألف دولار، اثر فوزه على الأمريكي اليكس بوغومولوف المصنف الخامس، بصعوبة كبيرة بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 21 اكتوبر/تشرين الأول في المجمع الأولمبي بموسكو.

بلغ الصربي فيكتور ترويتسكي الدور نصف النهائي لكأس الكرملين للتنس، البالغة قيمة جوائزها 721 ألف دولار، اثر فوزه على الأمريكي اليكس بوغومولوف المصنف الخامس، بصعوبة كبيرة بمجموعتين لواحدة: (7-6) و (6-7) و (7-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 21 اكتوبر/تشرين الأول في المجمع الأولمبي بموسكو.

وسيلتقي فيكتور ترويتسكي المصنف الثاني، في الدور نصف النهائي مع الفرنسي جيريمي شاردي المتأهل على حساب الألماني فيليب كولشرايبر بتغلبه عليه بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-4) و (6-3).

ويسعى فيكتور ترويتسكي الى الاحتفاظ باللقب الذي أحرزه في العام الماضي على حساب القبرصي ماركوس باغداتيس بفوزه عليه في المباراة النهائية بمجموعتين لواحدة بواقع: (3-6) و (6-4) و (6-3).

كما تأهل الصربي الآخر يانكو تيبساريفيتش المصنف الأول، الى الدور نصف النهائي ايضاً بفوزه على الروسي دميتري تورسونوف بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-4) و (6-2).

وضرب تيبساريفيتش موعداً في الدور المقبل مع الروسي الآخر نيكولاي دافيدينكو المتأهل على حساب الألماني مايكل بيرر إثر فوزه عليه بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-3) و (6-2) في الدور ربع النهائي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا