كلب ينجو من حكم إعدام بمساعدة مجهولين وآخر يعود الى الحياة بعد تنفس اصطناعي

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569660/

نفذ مجهولون عملية إنقاذ كلب "بلو" يواجه حكماً بالإعدام صدر بحقه بعد ان هاجم 3 أشخاص بينهم طفل صغير. وفي حادثة إنقاذ كلب آخر هرعت فرقة إنقاذ لنجدة الكلب "كودا" بواسطة التنفس اصطناعي، بعد ان على وشك ان يفقد حياته في حريق.

نفذ مجهولون عملية إنقاذ كلب يواجه حكماً بالإعدام صدر بحقه من قبل مجلس في مدينة أولباني بولاية أوريغون، بعد ان هاجم 3 أشخاص بينهم طفل صغير.

وعلى الرغم من ان هيلين هامل مالكة الكلب المدعو "بلو" اعتبرت ان الحكم جائر بحق كلبها وقررت استئناف الحكم، إلا ان القائمين على عملية الإنقاذ قرروا عدم انتظار أية قرارات جديدة في غضون فترة غير محددة، خاصة بعد إيداع "بلو" في زريبة، ربما رأوا انه يكابد معانة نفسية بسببها، فتسلقوا سياج الزريبة و"اختطفوا" الكلب واقتادوه الى جهة مجهولة.

وتعليقاً على الأمر قالت هيلين هامل انها تشعر بالخوف على كلبها، وعبرت عن أملها بأن يكون في حالة جيدة وأي أمينة، معربة عن تفاؤلها بلقاء يجمعها به عما قريب.

وفي حادثة إنقاذ كلب آخر من نوع آخر في الولايات المتحدة أيضاً، هرعت فرقة إنقاذ لنجدة الكلب "كودا"، كاد ان يفقد حياته في حريق اندلع في إحدى مدن ولاية ويسكونسن.

وحينما دخل رجال الإنقاذ الى المنزل شاهدوا "كودا" جالساً على كرسي هزاز في حالة "صدمة" على حد وصفهم، وكان يواجه صعوبة بالتنفس.

على الفور حمل رجال الإنقاذ الكلب الذي قالوا انه على ما يبدو لا يحسن التصرف في المواقف الحاسمة، وخرجوا به من المنزل المحترق الى الشارع، حيث قام رجلا إطفاء بإجراء تنفس اصطناعي له كي يعود الى وضعه الطبيعي.

المصدر: "الديار" بتصرف "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية