ديمنتييفا تنعش آمالها وستوسور الى ربع نهائي الدوحة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56966/

أنعشت البطلة الأولمبية الروسية يلينا ديمنتييفا المصنفة سابعة، آمالها في التأهل الى الدور نصف النهائي لبطولة سوني اريكسون - الدوحة 2010 للتنس، البالغة قيمة جوائزها 4 ملايين و 550 ألف دولار، بفوزها على الأسترالية سمانثا ستوسور الخامسة، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 28 اكتوبر/تشرين الأول ضمن منافسات المجموعة البنية للبطولة المقامة في مجمع خليفة الدولي.

أنعشت البطلة الأولمبية الروسية يلينا ديمنتييفا المصنفة سابعة، آمالها في التأهل الى الدور نصف النهائي لبطولة سوني اريكسون - الدوحة  2010  للتنس، البالغة قيمة جوائزها 4 ملايين و 550 ألف دولار،  بفوزها على الأسترالية سمانثا ستوسور الخامسة، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (4-6) و (6-4) و (7-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 28 اكتوبر/تشرين الأول ضمن منافسات المجموعة البنية للبطولة المقامة في مجمع خليفة الدولي في الدوحة.

وستكون يلينا ديمنتييفا على موعد في مباراة حاسمة مع الإيطالية فرنشيسكا سكيافوني المصنفة رابعة، للمنافسة على بطاقة التأهل الثانية في المجموعة البنية.

بينما حجزت ستوسور رسمياً بطاقة التأهل الأولى الى المربع الذهبي من المجموعة البنية، وذلك بفضل المجموعة التي انتزعت من ديمنتييفا، وبعد أن كانت الاسترالية قد فازت على كل من الإيطالية فرنشيسكا سكيافوني المصنفة رابعة، والدنماركية كارولين فوزياتسكي المصنفة الأولى.

أما ديمنتييفا فقد حققت فوزها الأول في البطولة، بعد خسارتها في مباراتها الأولى أمام فوزنياتسكي المصنفة الأولى عالمياً.

ومن جهة أخرى فقد ثأرت ديمنتييفا من ستوسر لخسارتها أمامها في المباراة التي جمعتهما في نهائي بطولة الولايات المتحدة الأمريكية في سبتمبر/أيلول الماضي، لترفع الروسية بذلك رصيدها الى خمسة انتصارات في المواجهات المباشرة مع الاسترالية مقابل هزيمتين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا