احلام زفوناريوفا تتلاشى في الفوز بكأس الكرملين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569637/

قضت السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا على أحلام الروسية فيرا زفوناريوفا في إحراز لقب بطلة مسابقة كأس الكرملين للتنس 2011، البالغة قيمة جوائزها 721 ألف دولار، إثر فوزها عليها في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 21 اكتوبر/تشرين الأول في المجمع الأولمبي بموسكو.

قضت السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا على أحلام الروسية فيرا زفوناريوفا في إحراز لقب بطلة مسابقة كأس الكرملين للتنس 2011، البالغة قيمة جوائزها 721 ألف دولار، إثر فوزها عليها بمجموعتين لواحدة: (4-6) و (6-4) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 21 اكتوبر/تشرين الأول في المجمع الأولمبي بموسكو.

وفشلت فيرا زفوناريوفا المصنفة الأولى، بالتالي في تحقيق حلمها في التتويج بلقب بطلة المسابقة التي تقام على أرضها وبين جمهورها لأول مرة في مسيرتها، يذكر أن الروسية كانت قد وصلت الى النهائي في عام 2008 الذي خسرت فيه أمام الصربية يلينا يانكوفيتش بمجموعتين متتاليتين بواقع: (2-6) و (4-6).

أما دومينيكا تسيبولكوفا فستكون على موعد في الدور نصف النهائي مع الروسية الأخرى يلينا فيسنينا التي بلغت الدور نفسه اثر انسحاب منافستها الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة الثالثة، لاسباب صحية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا