وسّوف يتماثل للشفاء

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569607/

أصيب المغني السوري الشهير جورج وسّوف بجلطة دماغية، نقل على إثرها الى مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت وهو فاقد للوعي تماماً. وتشير الأنباء الواردة من بيروت الى ان حالة سلطان الطرب الصحية مستقرة الآن وانه يتماثل للشفاء.

تناولت وسائل إعلام عربية كثيرة نبأ إصابة المغني السوري المعروف جورج وسّوف بجلطة دماغية، نقل على إثرها الى مستشفى الشامي في دمشق، ومنه الى غرفة العناية المركزة بمستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت وهو فاقد للوعي تماماً.

وحتى ساعات قليلة مضت كانت الأنباء الواردة من بيروت تشير الى ان حالة وسّوف البالغ من العمر 50 عاماً "حرجة الى حد ما، لكنه يتجه نحو الاستقرار"، مع التشديد على ان المطرب السوري سيخضع للمراقبة لفترة 4 أيام.

وفي لقاء مع قناة "الجديد" نفى نجل وسّوف الأصغر جورج جونيور شائعات عن وفاة والده قائلاً انه بدأ يتماثل للشفاء، وان الأمر لن يستغرق أكثر من أسبوع.

وقد أثار مرض أبو وديع كما يناديه معجبوه تحبباً اهتمام الكثير من جمهوره، بالإضافة الى قلق زملائه في الساحة الفنية، اذ زارته الفنانة مي حريري، كما زاره عدد من المسؤولين في قناة "روتانا" المتعاقدة مع "سلطان الطرب".

كما تلقت زوجة جورج وسّو ف اتصالاً هاتفياً من المطربة اللبنانية نجوى كرم، لتطمئن من خلالها على حالته الصحية.

وقد رافقت الأنباء عن وعكة وسّوف الصحية ضجة إعلامية كبيرة، سببها انتشار صورة له وهو في غيبوبة، التقطتها إحدى ممرضات المستشفى في بيروت، تواجه الآن إجراءات تأديبية في حقها. وقد استطاعت بعض الشركات الحصول على الصورة وبيعها مقابل دولار فقط لا غير، مما أدى الى انتشارها في الشبكة العنكبوتية، الأمر الذي أثار استياء عائلة جورج وسّوف والمقربين منه.

المصدر: "الدستور" و"الديار"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية