تعثر خيمكي في بلغراد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56959/

خسر فريق خيمكي الروسي لكرة السلة أمام مضيفه بارتيزان بلغراد الصربي في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الأربعاء في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى للدوري الأوروبي لكرة السلة.

خسر فريق خيمكي الروسي لكرة السلة أمام مضيفه بارتيزان بلغراد الصربي في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 27 اكتوبر/تشرين الأول في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى للدوري الأوروبي لكرة السلة.

كانت المباراة متكافئة في النصف الأول مع أفضلية للضيوف الذين تقدموا بنقطة واحدة فقط، بنتيجة 37 مقطة مقابل 36 نقطة، كما كان فريق خيمكي متقدماً في الربع الثالث ايضاً بنتيجة 16 نقطة مقابل 13 نقطة، ولكن فريق بارتيزان تمكن من استعادة توازنه في الربع الأخير وحسم نتيجته لصالحه بـ 25 نقطة مقابل 15 نقطة، وبالتالي فاز في المباراة بفارق أربع نقاط، بنتيجة 72 نقطة مقابل 68 نقطة.

وهو الفوز الأول لفريق بارتيزان في مبارتين، وارتقى بذلك الى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وفي المقابل تعرض فريق خيمكي لخسارته الأولى ويحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط.

بينما يتصدر فريق كاخا لابورال الإسباني المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، بعد أن حقق فوزه الثاني على فريق بروكوم تريفي البولندي بنتيجة 80 نقطة مقابل 73 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا