وزارة الخارجية الفرنسية : شريط تهديد بن لادن لفرنسا نسخة اصلية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56958/

اكد برنار فاليرو الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الفرنسية يوم الخميس 28 اكتوبر/تشرين الاول ان الشريط الاخير الذي بثته قناة الجزيرة وهدد من خلاله اسامة بن لادن فرنسا هو نسخة اصلية غير مزورة . وقال "ان هذا الشريط، الذي اكدت صحته تحقيقاتنا الاولية، يؤكد مرة اخرى واقعية التهديدات الارهابية التي اتخذت السلطات الفرنسية لمواجهتها الاجراءات الامنية الضرورية وتستمر باتخاذ غيرها".

اكد برنار فاليرو الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الفرنسية يوم الخميس 28 اكتوبر/تشرين الاول ان الشريط الاخير الذي بثته قناة الجزيرة و هدد من خلاله اسامة بن لادن فرنسا هو نسخة اصلية غير مزورة. وقال "ان هذا الشريط، الذي اكدت صحته تحقيقاتنا الاولية، يؤكد مرة اخرى واقعية التهديدات الارهابية التي اتخذت السلطات الفرنسية لمواجهتها الاجراءات الامنية الضرورية وتستمر باتخاذ غيرها".
واعتبر فاليرو ان تهديدات بن لادن لن تؤثر بشيء على سياسة باريس بالنسبة لمكافحة الارهاب، واشار الى ان "فرنسا ستستمر في التعاون مع شركائها في مكافحة الارهاب".
هذا وكان تسجيل الشريط، الذي هدد من خلاله بن لادن فرنسا، قد بثته قناة "الجزيرة" يوم الاربعاء 27 اكتوبر/تشرين الاول ، اذ طالب "الارهابي رقم 1" من خلاله بسحب القوات الفرنسية من افغانستان كما ايد اختطاف المواطنين الفرنسيين في النيجر.
وفي وقت سابق من يوم الخميس، وصف برنار كوشنير وزير خارجية فرنسا هذه التهديدات بـ "غير المقبولة" وكرر ان "الحكومة ستستمر باتخاذ الحيطة على أعلى المستويات".
المصدر : وكالة "ايتر-تاس" الروسية للأنباء
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك