كوزنتسوفا تبلغ ربع نهائي كأس الكرملين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569568/

صعدت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا للدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكرملين للتنس التي تبلغ قيمة جوائزها 721 ألف دولار، إثر فوزها على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 20 اكتوبر/تشرين الأول بموسكو.

صعدت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا للدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكرملين للتنس التي تبلغ قيمة جوائزها 721 ألف دولار، إثر فوزها على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (7-5) و (7-5) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 20 اكتوبر/تشرين الأول بموسكو.

وستلعب كوزنيتسوفا المصنفة السادسة، في الدور المقبل مع الإستونية كايا كانيبي التي كانت قد اطاحت بالإيطالية فرانتشيسكا سكيافوني المصنفة الرابعة، بتغلبها عليها بمجموعة لواحدة ايضاً: (6-4) و (5-7) و (7-6).

في حين خرجت الروسية الأخرى كسينيا بيرفاك من الدور الثاني على يد الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة الثالثة، لخسارتها أمامها بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (1-6) و (1-6).

وستكون بارتولي على موعد في الدور ربع النهائي مع الروسية الأخرى يلينا فيسنينا التي اقصت بدورها مواطنتها يكاترينا ايفانوفا صاحبة المفاجأة الكبرى في الدور باطاحتها بالصربية يلينا يانكوفيتس المصنفة الخامسة، من الدور الأول.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا