الزمالك يتألق ويسحق غزل المحلة بسداسية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569499/

سحق الزمالك ضيفه غزل المحلة في الجولة الثانية من بطولة مصر لكرة القدم مساء الأربعاء بنصف دستة من الأهداف مقابل هدف واحد للضيوف اللذين تقدموا بهدف في بداية الشوط الاول، ولكن الزمالك تدارك الامر وقلب الطاولة على الضيوف وحول تأخره الى فوز ساحق 6-1 ليتصالح مع جماهيره ويستعيد الثقة المفقودة اثر ضياع بطولة كأس مصر أمام انبي.

سحق الزمالك ضيفه غزل المحلة في الجولة الثانية من بطولة مصر لكرة القدم مساء الأربعاء بنصف دستة من الأهداف مقابل هدف واحد للضيوف اللذين تقدموا بهدف في بداية الشوط الاول، و لكن الزمالك تدارك الامر وقلب الطاولة على الضيوف وحول تأخره الى فوز ساحق 6-1 ليتصالح مع جماهيره ويستعيد الثقة المفقودة اثر ضياع بطولة كأس مصر أمام انبي.

 وعلى الرغم من تقدم غزل المحلة بهدف الغاني صامويل اوسوفي الدقيقة التاسعة من بداية المباراة، لكن لاعبي الزمالك دكوا شباك الضيوف بستة أهداف لمحمود فتح اللـه في الدقيقة(17)، وعمرو زكي هدفين (27، 40)، وأحمد حسن (31)، وأحمد حسام ميدو (80 من ركلة جزاء)، وحسين حمدي (82).

وحقق الاتحاد الاسكندري فوزاً كبيراًً علي انبي بطل كأس مصر 3-0 في لقاء تسيده الاتحاد من بابه لمحرابه في الوقت الذي فقد فيه لاعبو انبي كل أسلحتهم الفنية أمام إصرار لاعبي الاتحاد علي تحقيق الفوز.

وحقق الجونة فوزاً عريضاً على الإسماعيلي 4-1 . فرض اصحاب الارض إيقاعهم على معظم مجريات المباراة و تقدموا بهدفين لحسن موسى في الدقيقة الـ (34) والنيجيري بوبا مينسواه في الدقيقة الـ (39)، وقبل نهاية الشوط الأول سجل حسني عبد ربه هدف الإسماعيلي من ركلة جزاء في الدقيقة الـ (45) الا ان الجونة سجل هدفين في الشوط الثاني عن طريق معتصم سالم خطأً في مرماه (53)، ومينسواه أيضاً (64) ليتجمد رصيد الإسماعيلي عند ثلاث نقاط، في حين ارتفع رصيد الجونة إلى أربع نقاط.

و في نفس المرحلة  حقق وادي دجلة فوزاً هاماً على بني سويف بنتيجة 2-1 .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا