تشيلسي يدك شباك جينك بخماسية مدورة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569490/

ألحق فريق تشيلسي الإنكليزي هزيمة ثقيلة بضيفه فريق جينك البلجيكي بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 19 اكتوبر/تشرين الأول في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة "E" ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ألحق فريق تشيلسي الإنكليزي هزيمة ساحقة بضيفه فريق جينك البلجيكي بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 19 اكتوبر/تشرين الأول في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة "E" ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

افتتح البرتغالي راؤول ميريليش لاعب خط وسط تشيلسي مهرجان الأهداف مبكراً في الدقيقة الثامنة من صافرة البداية، وأضاف زميله المهاجم الإسباني فرناندو توريس هدفين متتاليين في الدقيقتين الـ (11 و 27)، وتكفل المدافع الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الـ 42 من زمن الشوط الأول، واختتم المهاجم الإيفواري سالمون كالو مهرجان الأهداف في الشوط الثاني في الدقيقة الـ 72 بتسجيله الهدف الخامس للفريق الإنكليزي.

كما فاز فريق باير ليفركوزن الألماني على ضيفه فالنسيا الاسباني بهدفين مقابل هدف واحد، سجل البرازيلي خوناز جونالفيز اوليفيرا مهاجم فالنسيا هدف السبق لفريقه في الدقيقة 25 من زمن الشوط الاول، ورد الفريق الألماني بهدفين متتاليين عبر كل من أندريه شيورلي وسيدني سام في الدقيقتين الـ (52 و 56) على التوالي.

ويتصدر فريق تشيلسي قائمة المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة أمام باير ليفركوزن الذي صعد للمركز الثاني، بينما تراجع فريق فالنسيا الى المركز الثالث برصيد نقطتين، ومن ثم جينك في المركز الرابع الأخير برصيد نقطة وحيدة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا