بروني وضعت طفلة وساركوزي يأمل بأن يصب ذلك في مصلحة حملته الانتخابية

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569489/

وضعت سيدة فرنسا الأولى كارلا بروني في الساعات المتأخرة من مساء 19 أكتوبر/تشرين الأول طفلة، وذلك بعد طول انتظار منذ مطلع الشهر الجاري. وكان الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي قد صرح في وقت سابق ان ولادة الطفل المنتظر قبل الحملة الانتخابية سيصب في مصلحته، في المنافسة للفوز للمرة الثانية بالمنصب الرئاسي.

وضعت كارلا بروني في الساعات المتأخرة من مساء 19 أكتوبر/تشرين الأول طفلة، وذلك بعد طول انتظار منذ مطلع الشهر الجاري، اذ شدت سيدة فرنسا الأولى أنظار مواطنيها والكثير من المهتمين في كافة أرجاء العالم، ترقباً للحدث الذي حظي باهتمام إعلامي كبير قبل وقوعه.

وبذلك أصبحت الملودة الجديدة أول طفلة ينجبها الرئيس الفرنسي، الذي أنجب 3 ذكور من علاقتي زواج سابقتين، هم بيير البالغ 26 عاماً وجان الذي يصغره بعامين من الزوجة الأولى ماري دومينيك كيليولي، وابن الـ 14 عاماً لويس من زوجته الثانية سيسيلي سيغانير - ألبينيس.

وقد أدخلت كارلا بروني الى مستشفى "لا ميويت" في العاصمة الفرنسية باريس في صباح اليوم ذاته. وبعد ذلك بساعات زارها زوجها الرئيس نيكولا ساركوزي، لكنه وعلى الرغم من ان الأطباء رجحوا ان تضع بروني مولودها خلال ساعات، إلا انه (ساركوزي) غادر فرنسا متجهاً الى فرانكفورت، حيث التقى بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركيل.

وكانت الأنباء الأولى التي ذكرتها وسائل الإعلام الفرنسية بشأن بحمل كارلا بروني قد تسربت في ابريل/نيسان الماضي، لكن نيكولا ساركوزي نفى صحة هذه الأنباء في حينه. إلا ان الصور التي نشرت لاحقاً أثبتت صحة هذه الأنباء، وقد التقطت هذه الصور لبروني خلال رحلة استجمام، أظهرت بما لا يدع مجالاً للشك بأنها تنتظر مولوداً.

والمولودة الجديدة هي "الثمرة" الأولى المشتركة في ارتباط نيكولا ساركوزي وكارلا بروني، التي لديها ابن من علاقة زواج سابقة من البروفيسور الجامعي في مادة الفلسفة رافائيل إنتوفين.

ويرى مراقبون ان وضع المولودة الجديدة قبل 7 اشهر من الانتخابات الرئاسية يصب في مصلحة الرئيس الحالي ساركوزي، الذي كان قد أعرب عن أمله بأن تحسن ولادة الطفل المنتظر موقعه في سباقه الثاني لقصر الـ "إيليزيه".

المصدر: "موقع "كوميرسانت"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية