"اتحاد لاعبات كرة القدم الأمريكية بالملابس الداخلية "يبدي اهتماماً بابنة مايكل جاكسون

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569478/

أثار اهتمام باريس جاكسون ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون البالغة من العمر 13 عاماً بلعبة كرة القدم الأمريكية، اهتماماً مقابلاً من جانب "اتحاد لاعبات كرة القدم الأمريكية بالملابس الداخلية"، ودفع الاتحاد الى عرض منصب سفيرة النوايا الحسنة للاتحاد عليها.

أصبحت باريس جاكسون ابنة ملك مغني البوب الراحل مايكل جاكسون البالغة من العمر 13 عاماً أول تلميذة في إحدى مدارس لوس أنجليس الخاصة التي تبدي اهتماماً كبيراً بلعبة كرة القدم الأمريكية، مما لفت انتباه "اتحاد لاعبات كرة القدم الأمريكية بالملابس الداخلية"، ودفع الاتحاد الى عرض منصب سفيرة النوايا الحسنة للاتحاد عليها.

يُذكر ان هذا الاتحاد الذي يحمل الاسم غير المألوف تأسس في عام 2003، وتقتضي شروط الالتحاق به واللعب في فرقه عدم ارتداء أي شئ باستثناء الملابس الداخلية، وان تسمح قوانين الاتحاد بارتداء الخوذة وكل وسائل الحماية التي يرتديها عادة لاعبو هذه الرياضة العنيفة.

وتحظى الفرق التابعة لهذا الاتحاد باهتمام عالمي كبير اذ يتم نقل المباريات النهائية التي تجريها فيما بينها في أكثر من 85 بلداً.

عندما علم مؤسس الاتحاد ميتشيل مرتضى بشغف باريس جاكسون الشديد بكرة القدم الأمريكية، بعث على الفور برسالة الى جدتها، والدة الفنان الراحل، يقترح من خلالها ان توافق على منح منصب سفيرة النوايا الحسنة للاتحاد لحفيدتها.

وجاء في رسالة مرتضى المنشورة بأحد مواقع الانترنت المعنية بمتابعة أخبار النجوم في هوليوود انه أعرب عن أمله كذلك بأن تصبح باريس جاكسون الممثل الرسمي للاتحاد، مشيراً الى إمكانية ممارستها لهذه اللعبة ابتداءً من سن الـ 18 بحسب قوانينه، والى إمكانية تحقيقها نجاحات كبيرة في هذا المجال.

ويشكك المهتمون بأن تسمح جدة الطفلة باريس بالالتحاق بـ "اتحاد لاعبات كرة القدم الأمريكية بالملابس الداخلية"، اذ انه يقدم مباريات نسائية في مظهر مثير خصيصاً لرجال، الأمر الذي لا يمكن ان يكون قدوة للجيل الناشئ بحسب هؤلاء.

المصدر: "إيتار - تاس"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية