دافيدينكو يفوز على غاباشفيلي في الدربي الروسي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569471/

أطاح الروسي نيكولاي دافيدينكو بمواطنه تيموراز غاباشفيلي من الدور الثاني لمسابقة كأس الكرملين للتنس في نسختها الثانية والعشرين، إثر فوزه عليه بمجموعتين متتاليتين في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الأربعاء 19 اكتوبر/تشرين الأول في المجمع الأولمبي بموسكو واستغرق ساعة و 31 دقيقة.

أطاح الروسي نيكولاي دافيدينكو بمواطنه تيموراز غاباشفيلي من الدور الثاني لمسابقة كأس الكرملين للتنس في نسختها الثانية والعشرين، إثر فوزه عليه بمجموعتين متتاليتين بواقع: (7-5) و (6-2) في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الأربعاء 19 اكتوبر/تشرين الأول في المجمع الأولمبي بموسكو واستغرق ساعة و 31 دقيقة.

وسيمتحن نيكولاي دافيدينكو الفائز بلقب الدورة ثلاث مرات والمصنف الأول، في الدور ربع النهائي الألماني مايكل بيرر الذي تأهل على حساب الإيطالي اندرياس سيبي المصنف الثامن بتغلبه عليه بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (4-6) و (6-3) و (6-2).

في حين بلغ الإيطالي الآخر جوليان بينيتو الى الدور الثاني بفوزه على الروسي الآخر يفغيني دونسكوي بمجموعتين دون رد بواقع: (6-4) و (6-3).

وسيلعب اندرياس سيبي في الدور المقبل مع الروسي دميتري تورسونوف المصنف السادس، الفائز على الإسباني ألبرت راموس بمجموعتين متتاليتين بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (7-6) و (6-4) في مباراة استغرقت ساعة و 31 دقيقة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا