خمس روسيات في نصف نهائي أوروبا للملاكمة

الرياضة

الملاكمة فيكتوريا غوركوفيتشالملاكمة فيكتوريا غوركوفيتش
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569466/

بلغت خمس ملاكمات من روسيا  الدور نصف النهائي لبطولة أوروبا للملاكمة للسيدات التي تقام حالياً في مدينة روتردام الهولندية.

بلغت خمس ملاكمات من روسيا  الدور نصف النهائي لبطولة أوروبا للملاكمة للسيدات التي تقام حالياً في مدينة روتردام الهولندية.

فقد فازت الملاكمة فيكتوريا غوركوفيتش في وزن (57) كغم على البولندية ساندرا كروك بفوزها عليها بفارق نقطتين بنتيجة (11:13) ، وستلتقي في النزال المقبل مع الأوكرانية ناتاليا بيريوك.

كما فازت سفيتلانا غنيفانوفا على منافستها البولندية الأخرى إيفيلينا بيكالسكا في الوزن ما دون (48) كغم بالنقاط بواقع: (10:15)، لتكون على موعد في الدور نصف النهائي مع الأوكرانية الأخرى ايضاً ناتاليا كنياز.

وألحقت صوفيا أوتشيغافا بطلة العالم لمريتن، هزيمة ساحقة بالملاكمة البولندية ايضاً كارولينا غراجوك بفارق كبير من النقاط بنتيجة: (3:14) في الوزن (60) كغم، لتلتقي في النزال المقبل مع البلغارية دينيتسا يليسييفا.

وفي وزن (54) كغم حققت الروسية يلينا سافيليفا انتصاراً كبيراً بالنقاط على الألمانية يلينا فالنجيك بواقع: (8:19)، وستلتقي  يلينا سافيليفا في الدور نصف النهائي مع الملاكمة التركية أوسي تيس .

وأخيراً في الوزن (81) كغم فازت الملاكمة الروسية ايرينا سينيتسكايا على منافستها الرومانية ديانا هيرشيل بالنقاط ايضاً وبنتيجة كبيرة: (8:26)، وستلتقي في الدور نصف النهائي مع الكرواتية دانيجيلا فيرهيتش في النزال الذي سيقام في الـ 21 من الشهر الجاري.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا