كارلا بروني تسجل أغنية الميلاد وتدخل المستشفى لتضع المولود

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569457/

شاركت كارلا بروني زوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي  بتسجيل ألبوم أعد خصيصأً لمناسبة عيد رأس السنة. في تلك الأثناء وردت أنباء من باريس تشير الى إدخال بروني الى مستشفى الولادة، حيث من المنتظر ان تضع مولودها خلال ساعات.

أفادت وكالة "فرانس برس" في 19 أكتوبر/تشرين الأول ان كارلا بروني زوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي شاركت بتسجيل ألبوم أعد خصيصأً لمناسبة عيد رأس السنة، اذ أدت أغنية تحمل عنوان "الاشجار الجميلة"، وذلك تحت إشراف الموسيقار الفرنسي الشهير ميشال ليغران.

وشارك عدد من مشاهير المغنين بأصواتهم في الألبوم الجديد كمغني الروك الأمريكي الشهير إيغي بوب، والبريطاني ميكا المولود في بيروت لأم لبنانية وأب أمريكي، وغيرهم.

هذا ومن المتوقع ان يصدر الالبوم المسمى "عيد الميلاد " في 21 من الشهر القادم.

وعلى الرغم من أهمية تسجيل ألبوم "عيد الميلاد" بالنسبة للأوساط الفنية في فرنسا، إلا انه لم يطغ على الحدث الأهم الذي يحظى باهتمام المتابعين لحياة ساركوزي - بروني الخاصة، أي ميلاد الطفل المنتظر، وهو الحدث الذي يترقبه عدد كبير من الصحفيين المرابطين على عتبة مستشفى "لا ميويت" الباريسي منذ أكثر من أسبوعين، أملاً بالفوز بالسبق الصحفي.

وقد ولدت حالة التوتر التي رافقت الانتظار شائعات كثيرة حول ولادة طفل بروني - ساركوزي الذي كان من المتوقع ان يولد في الأيام الأولى من الشهر الجاري، وهي الإشاعات التي نفاها قصر الايليزيه رسمياً.

ويبدو ان طول انتظار الصحفيين والـ "باباراتسي" لن يضع هباءً، اذ ذكرت وسائل إعلام ومحطات تلفزيونة فرنسية ان كارلا بروني أُدخلت الى المستشفى الذي وقع عليه اختيار الرئيس الفرنسي وزوجته، مشيرة الى احتمال كبير ان تضع بروني مولودها خلال ساعات.

المصدر: "ريا نوفوستي" و"إيتار - تاس" بتصرف "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية