مخرج أمريكي في نيويورك لتصوير لقطات من فيلمه على خلفية المظاهرات

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569444/

يزمع المخرج كريستوفر نولان التوجه الى نيويورك لتصوير فيلم عن "باتمان" وتعامله مع حركة "احتل وول ستريت" المشتعلة في الفترة الراهنة بشوارع المدينة بما في ذلك الشارع الشهير وول ستريت، والمستمرة منذ 31 يوماً حتى الآن.

يزمع المخرج كريستوفر نولان التوجه الى نيويورك لتصوير فيلم عن "باتمان" وتعامله مع حركة "احتل وول ستريت" المشتعلة في الفترة الراهنة بشوارع المدينة بما في ذلك الشارع الشهيروول ستريت، والمستمرة منذ 31 يوماً حتى الآن.

ولمباشرة العمل أوصت شركة "وارنر برذرز" المخرج وفريق العمل بالانتقال من لوس أنجليس في الساحل الغربي من الولايات المتحدة الى نيويورك الواقعة على ساحلها الشرقي، والتي تعد إحدى أكبر مدن البلاد.

وقد تم تصوير لقطات من الفيلم المنتظر الذي أطلق عليه اسم "عودة الفارس الأسود الى الحياة" في الكثير من المواقع داخل الولايات المتحدة كبيتسبيرغ وشيكاغو، وكذلك وخارجها كمدينة جايبور الهندية.

وقد طلب المخرج ممثلين كومبارس بشروط معينة هي الإلمام باستخدام الأسلحة النارية وفنون القتال وخبرة العمل إما في الشرطة أو الجيش.

ويعتبر كريستوفر نولان مدينة نيويورك المكان الأمثل لتطابقها مع مدينة "غوتيم" الخيالية في الفيلم، حيث تدور أحداث بطلها أكثر من "باتمان" واحد، خاصة في ظل الاضطرابات التي تشهدها هذه المدينة في  الآونة الأخيرة.

وتساءلت وسائل إعلام أمريكية بشأن ردود فعل المشاركين في المظاهرات والمسيرات الاحتجاجية على عمل الكاميرات في المدينة، مشيرة الى عدم إمكانية التكهن بطبيعة تعامل هؤلاء مع فريق العمل والطاقم الفني.

وعلى الرغم من ان نولان حاز شهرة كأحد مخرجي السينما المستقلة غير المكلفة، إلا ان "عودة الفارس الأسود الى الحياة" مشروع سينمائي ضخم خصصت له الشركة المنتجة ميزانية قدرها 250 مليون دولار.

المصدر: "إيتار - تاس"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية