زفوناريوفا الى ربع نهائي كأس الكرملين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569435/

بلغت الروسية فيرا زفوناريوفا الى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكرملين للتنس التي تبلغ قيمة جوائزها 721 ألف دولار، إثر فوزها على الصربية بويانا يوفانوسكي بسهولة تامة بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 19 اكتوبر/تشرين الأول في المجمع الأولمبي بموسكو.

بلغت الروسية فيرا زفوناريوفا الى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكرملين للتنس التي تبلغ قيمة جوائزها 721 ألف دولار، إثر فوزها على الصربية بويانا يوفانوسكي بسهولة تامة بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 19 اكتوبر/تشرين الأول في المجمع الأولمبي بموسكو.

وقد احتاجت فيرا زفوناريوفا الى ساعة واحدة فقط لكي تصعد للدور ربع النهائي، وذلك لأنها المصنفة الأولى في الدورة وبالتالي أعفيت من خوض منافسات الدور الأول على غرار المصنفات الأربع الأوليات.

وستكون زفوناريوفا على موعد في الدور المقبل مع الفائزة في اللقاء الذي يجمع التشيكية كلارا زاكوبالوفا مع السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا.

في حين خرجت الإيطالية فرانتشيسكا سكيافوني المصنفة الرابعة، من الدور الثاني على يد الإستونية كايا كانيبي لخسارتها أمامها بمجموعة مقابل مجموعتين بواقع: (4-6) و (7-5) و (7-6).

وستلعب كايا كانيبي  في الدور المقبل مع الفائزة في المباراة التي تجمع الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا المصنفة السادسة، مع البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا