عمر الشريف يقرر الاعتزال ويقول ان 5 من أفلامه تحوز رضاه

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569395/

أعلن الممثل المصري الأشهر عالمياً عمر الشريف عزمه التوقف عن المثيل، وان أشار الى انه لا يستبعد ان يشارك بدور ثانوي في فيلم أو اثنين وليس أكثر. كما عبّر النجم العربي المعروف عن استيائه إزاء 90% من أدواره في الأفلام التي عمل فيها، والتي يزيد عددها عن 100 فيلم، مشيراً الى اعتزازه بـ 5 أفلام فقط.

أعلن الممثل المصري الأشهر عالمياً عمر الشريف عزمه التوقف عن المثيل، وان أشار الى انه لا يستبعد ان يشارك بدور ثانوي في فيلم أو اثنين وليس أكثر، وانه يكتفي بلعب دور أب أو جد يعتني بأحفاده. وعزا الشريف قراره الى تقدمه في السن وقال في حوار مع صحيفة "التحرير" انه قد تجاوز الثمانين من عمره، "فلن أظل أقوم بأدوار البطولة وأنا شاب وكبير وعجوز أيضاً"، متسائلاً "الى متى ساظل أعمل ؟"

وفي سياق الحوار عبّر النجم العربي المعروف عن استيائه إزاء 90% من أدواره في الأفلام التي عمل فيها، والتي يزيد عددها عن 100 فيلم، مشيراً الى ان 5 أفلام فقط  قدمها خلال مسيرته الحافلة في مصر وأمريكا وفرنسا وغيرها تحوز رضاه.

وأضاف الشريف ان مشاركته في الكثير من الأفلام كانت بهدف دفع إيجار غرف الفنادق التي كان يعيش فيها، وهي العادة التي اكتسبها في الغربة على حد وصفه، وظلت تلازمه حتى بعد عودته الى مصر.

كما أعلن عمر الشريف عن نيته الاستقرار في مصر نهائياً، لذلك كلف ابنه بإعداد شقة له في حي المعادي بالقاهرة، كي يترك السكن في الفنادق نهائياً.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية