أغويرو يغرق الغواصة الصفراء

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569389/

قاد الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي فريقه الى انتزاع الفوز من ضيفه فياريال الإسباني بهدف أحرزه في الوقت القاتل من اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء 18 اكتوبر/تشرين الأول على ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

قاد الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي فريقه الى انتزاع الفوز من ضيفه فياريال الإسباني بهدف أحرزه في الوقت القاتل من اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء 18 اكتوبر/تشرين الأول ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقد أقتنص أغوير هدف الفوز لفريقه مانشستر سيتي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي كانت ماضية في طريقها الى التعادل بهدف لكل من الفريقين، وذلك بعد أن كان الضيوف قد افتتحوا باب التسجيل بهدف مبكر أحرزه روبن كاني في الدقيقة الرابعة من صافرة البداية، وعادل المدافع الإسباني المخضرم كارلوس مارتشينا النتيجة لأصحاب الأرض بهدف سجله عن طريق الخطأ في مرمى فريقه فياريال قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة نفسها تعادل فريق نابولي الايطالي أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني بهدف لكل من الفريقين، فاجأ الألماني توني كروس أصحاب الأرض بهدف سريع أحرزه في الدقيقة الثانية من صافرة البداية، وأدرك زميله المدافع هولغير بادشتوبر التعادل لفريق نابولي بهدف سجله عن طريق الخطأ ايضاً في مرمى فريقه في الدقيقة الـ 39 من زمن الشوط الأول من المباراة التي شهدت اضاعة ضربة جزاء من قبل الألماني ماريو غوميز مهاجم فريق بايرن ميونخ في الدقيقة الـ 49.

واعتلى فريق بايرن ميونخ الصدارة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين أمام نابولي، ويليهما فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، بينما يقبع فريق فياريال في المركز الأخير من دون رصيد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا