معالج روحاني مغربي يؤكد تعرضه لمحاولة اغتيال لرفضه علاج شارون

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569380/

أعلن المعالج الروحاني المغربي المكي الترابي المعروف بمكي الصخيرات انه تعرض لمحاولة اغتيال في كرواتيا التي يزورها بانتظام لإجراء جلسات العلاج. وعزا الصخيرات محاولة الاعتداء على حياته الى رفضه علاج رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق أرييل شارون الذي يقع في غيبوبة ولا يزال على قيد الحياة بفضل الأجهزة الطبية.

أعلن المعالج الروحاني المغربي المكي الترابي المعروف بمكي الصخيرات انه تعرض لمحاولة اغتيال في كرواتيا التي يزورها بانتظام لإجراء جلسات العلاج. وعزا الصخيرات محاولة الاعتداء على حياته الى رفضه علاج رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق أريئيل شارون الذي يقع في غيبوبة ولا يزال على قيد الحياة بفضل الأجهزة الطبية.

وأكد المعالج الروحاني الملقب نسبة الى مدينة الصخيرات الواقعة على بعد 25 كم جنوبي العاصمة المغربية الرباط في حديث لمجلة "المشهد المغربي"، ان إسرائيليين علموا بقدراته "الخارقة على علاج المرضى"، فتوجهوا الى كرواتيا حيث التقوا به وعرضوا عليه ان يسافر معهم الى تل أبيب لعلاج مسؤولين إسرائيليين، من بينهم أرييل شارون.

وأضاف انه رفض ما يزيد عن 60 الف دولار عرضها عليه الإسرائيليون مقابل علاج شارون، مشددأً على انه مستعد لأن يتوجه الى أي بلد في العالم باستثناء إسرائيل.

وعن تفاصيل محاولة الاعتداء على حياته قال مكي الترابي انه ومباشرة بعد رفضه الطلب الإسرائيلي تعرض لإطلاق نار، لكنه نجح بالنجاة والبقاء على قيد الحياة بسبب ما قال انها "بركة الطاقة" لديه، مؤكدأً ان الرصاص لا يخترق جسده.

وفي سياق الحديث ذكر مكي الصخيرات انه التقى العقيد الليبي معمر القذافي والرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد، مضيفاً انه يتمتع بقوة خارقة وصفها بالفوق نووية يستمدها من الكواكب بواسطة مخلوقات صغيرة تحملها له على ظهورها.

ويقول المعالج المغربي انه نجح بعلاج الكثير من المواطنين الذين يتوافدون عليه بواسطة اللمس فقط، وأحياناً بأن يسقيهم الماء الذي يجلبوه معهم، بعد ان يلقي نظرة ثاقبة عليه بعينيه الخارقتين كما يؤكد.

ويتحدى الصخيرات الأطباء المختصين بتقديم علاج ناجع وفعال على غرار ما يقدمه هو لمرضاه، وغالباً ما يستشهد بشخصيات لم يذكر أسماءها تدعوه باستمرار لعلاجها، بواسطة أسرار لا يلم بها أحد غيره.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية