شعبان عب الرحيم يؤسس قناة "شعبولا" لدعم عمرو موسى في الانتخابات الرئاسية

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569299/

لم يكتف المواطن المصري، المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم المعروف بشعبولا بالتعبير عن حبه لعمرو موسى أحد المرشحين البارزين للرئاسة في مصر، بإصداره أغنية تقول كلماتها "بحب عمرو موسى الراجل الحسيس .. بحب عمرو موسى وهو دا الرئيس"، بل قرر تأسيس قناة تلفزيونية بهدف دعم موسى في حملته الانتخابية الرئاسية المقبلة. وستحمل القناة اسم "شعبولا".

لم يكتف المواطن المصري، المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم المعروف بشعبولا بالتعبير عن حبه لأمين الجامعة العربية السابق، أحد المرشحين البارزين للرئاسة في مصر عمرو موسى، بإصداره أغنية تقول كلماتها "بحب عمرو موسى الراجل الحسيس .. بحب عمرو موسى وهو دا الرئيس"، بل قرر تأسيس قناة تلفزيونية بهدف تغطية نشاطات مرشحه للمفضل ودعم موسى في حملته الانتخابية المقبلة لتبوؤ المنصب الأعلى في البلاد.

وقال في حوار أجرته معه صحيفة "الشروق" المصرية انه أنهى الإجراءات الضرورية لتأسيس القناة، معلناً عزمه التوجه في غضون أيام الى كردستان العراق للقاء مع شريكه، وهو رجل أعمال عراقي يمتلك فضائيتين في بلاده، وذلك لوضع اللمسات الأخيرة قبل الإعلان عن افتتاح القناة الجديدة التي سيطلق عليها اسم "شعبولا".

ويلفت المطرب الشعبي الشهير انه يتولى شخصياً إدارة الحملة الانتخابية لموسى في الحي الذي يقطنه، ويروج لأفكاره وبرنامجه بين سكانه، على أنغام أغنيته المعروفة "أنا بكره إسرائيل وبحب عمرو موسى"، الذي زار الحي للاطلاع علىى سير الحملة بقيادة شعبولا.

يُذكر ان شعبان عبد الرحيم، بالإضافة الى خبرته في مجال الغناء، يتمتع بخبرة لا بأس بها في المجال الإعلامي، اذ سبق له وان قدم برانامجي "هات من الآخر" و"أبراج شعبولا" التلفزيونين.

ويستبعد البعض ان ينتهي عمل قناة "شعبولا" بمجرد إغلاق صناديق الاقتراع للمنصب الرئاسي أياً كانت النتيجة. فقد أعلن شعبان عبد الرحيم ان برامج القناة لن تقتصر على تغطية الأحداث المرتبطة بموسى وحملته الانتخابية، اذ انها ستقدم برامج ترفيهية وأخرى تتناول الحياة الشعبية في مصر، كما ستعرض برامج خاصة للأطفال، فيما بدا بحسب البعض وكأنها "حملة" عمرو موسى للترويج لقناة "شعبولا" وليس العكس.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية