بتروفا تواجه دوشيفينا في ثاني أدوار كأس الكرملين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569286/

بلغت الروسية ناديجدا بتروفا الدور الثاني لمسابقة كأس الكرملين للتنس التي تبلغ قيمة جوائزها 721 ألف دولار، على حساب مواطنتها يفغينيا رودينا بفوزها عليها بمجموعتين دون رد في اللقاء الذي جمعهما يوم الاثنين 17 اكتوبر/تشرين الأول في المجمع الأولمبي في موسكو.

بلغت الروسية ناديجدا بتروفا الدور الثاني لمسابقة كأس الكرملين للتنس التي تبلغ قيمة جوائزها 721 ألف دولار، على حساب مواطنتها يفغينيا رودينا بفوزها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (6-4) و (7-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم  الاثنين 17 اكتوبر/تشرين الأول في المجمع الأولمبي في موسكو.

وضربت بتروفا موعداً في الدور الثاني مع مواطنتها الأخرى فيرا دوشيفينا التي صعدت للدور نفسه على حساب الايطالية روبيرتا فينتشي المصنفة سابعة، بفوزها عليها بمجموعتين دون مقابل بنتيجة: (7-6) و (6-4).

كما تأهلت الصربية بويانا يوفانوسكي الى الدور الثاني ايضاً على حساب الأوكرانية اليونا بوندارينكو بفوزها بسهولة عليها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-3) و (6-0).

وستلعب بويانا يوفانوسكي في الدور المقبل مع الروسية الأخرى فيرا زفوناريوفا المصنفة الأولى التي أعفيت من خوض منافسات الدور الأول.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا