أندرييف يكتفي بلقاء وحيد في كأس الكرملين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/569274/

فشل الروسي إيغور أندرييف في تخطي حاجز الدور الأول لمسابقة كأس الكرملين للتنس في نسختها الثانية والعشرين، البالغة قيمة جوائزها أكثر من 1.5 مليون دولار، لخسارته أمام الايطالي أندرياس سيبي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم  الاثنين 17 اكتوبر/تشرين الأول في المجمع الأولمبي بموسكو.

فشل الروسي إيغور أندرييف في تخطي حاجز الدور الأول لمسابقة كأس الكرملين للتنس في نسختها الثانية والعشرين، البالغة قيمة جوائزها أكثر من 1.5 مليون دولار، لخسارته أمام الايطالي أندرياس سيبي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6-2) و (3-6) و (6-7) في المباراة التي جرت بينهما يوم  الاثنين 17 اكتوبر/تشرين الأول في المجمع الأولمبي بموسكو.

وتعرض أندرييف الفائز بلقب الدورة في عام 2005، لخسارته الثانية على التوالي على يد الايطالي في أقل من شهرين.

بينما سيلتقي أندرياس سيبي المصنف الثامن، في الدور المقبل مع الفائز من اللقاء الذي يجمع الأوكراني سيرغي ستاخوفسكي مع الألماني ميخائيل بيرير.

كما بلغ الإسباني بير ريبا الدور الثاني ايضاً بفوزه على النمساوي اندرياس هايدر مور بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6-2) و (6-7) و (6-3).

وسيكون بير ريبا على موعد في الدور المقبل مع حامل اللقب الصربي فيكتور ترويتسكي المصنف الثاني، الذي أعفي من منافسات الدور الأول كونه واحداً من المصنفين الأربعة الأوائل في الدورة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا